مصدر يكشف كواليس احتجاج نهضة بركان على قرارات حكم “الفار” رضوان جيد

03 مايو 2021 - 11:00

كشف مصدر لجريدة "العمق الرياضي" كواليس احتجاج فريق نهضة بركان على قرارات حكم "الفار" رضوان جيد، خلال مباراة الفريق أمام الوداد الرياضي لحساب مؤجل الجولة 8 من منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وأكد المصدر ذاته، أن عبد المجيد مضران رئيس فريق نهضة بركان احتج بقوة على حكم غرفة "الفار" رضوان جيد، عقب نهاية مباراة الفريق البرتقالي أمام الوداد الرياضي، مضيفا أن هذا الاحتجاج دفع الحكم جيد لإعادة كل اللقطات المثيرة للجدل.

وأشار المصدر أيضا، إلى أن مضران اضطلع على جميع تلك اللقطات مع تقديم شروحات وإيضاحات من طرف رضوان جيد، كما تواصلت الاحتجاجات، يضيف المصدر، من طرف أحد أعضاء الخلية الإعلامية للفريق البرتقالي، غير أن جيد استفسر عن هويته وهدده بتحرير محضر ضده.

وكان حكم مواجهة الوداد الرياضي ونهضة بركان أشهر البطاقة الحمراء في وجه لاعبين من الفريق البرتقالي، ويتعلق الأمر بكل من يوسوفا دايو وزيد كروش، كما أعلن عن ضربتي جزاء أثرا بكشل كبير على نتيجة اللقاء.

وكان فريق الوداد الرياضي تغلب على ضيفه نهضة بركان برباعية نظيفة، في المباراة المؤجلة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة 8، وجرت على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وبهذه النتيجة، رفع فريق الوداد الرياضي رصيده للنقطة الـ30 في المركز الأول، فيما تجمد رصيد نهضة بركان عند النقطة الـ18 في المركز السادس، علما أن الفريق البرتقالي سيخوض مواجهة عن الجولة الـ14 الأربعاء المقبل أمام الفتح الرياضي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

كربوبي تقود أولى مبارياتها في أولمبياد باريس 2024

بعد انسحاب ياسين.. آيت منا مرشحا وحيدا لرئاسة الوداد الرياضي قبل الجمع العام

اتفاق مبدئي بين الوداد والترجي لضم أسامة بوقرة