بنهاشم: هزيمة قاسية أمام فريق مرشح للفوز بكأس العرش

06 مايو 2021 - 12:30

عبر محمد أمين بنهاشم، مدرب فريق شباب المحمدية، عن استيائه من الهزيمة العريضة التي تعرض لها فريقه أمام الوداد الرياضي لحساب ربع نهائي كأس العرش.

وأكد بنهاشم، في تصريحات عقب اللقاء، أن جزئيات بسيطة خلقت الفارق في المباراة، مشيرا إلى أن هذه التفاصيل ركز عليها فريقه عليها في المواجهة السابقة أمام الوداد في الدوري، غير أنه افتقدها في مباراة الكأس، وفي لحظات صعبة، على حد قوله، من المواجهة.

وأوضح المتحدث ذاته، أن المحمدية استقبلت الهدف الثاني في آخر دقائق الجولة الأولى، وهو ما أثر، على حد تعبيره، على مردود اللاعبين في ثاني الأشواط، مؤكدا في الوقت نفسه أن الهزيمة كانت قاسية.

واعتبر بنهاشم أن المحمدية واجهت فريقا قويا مرشح بقوة للفوز باللقب، مشددا على ضرورة نسيان مسابقة كأس العرش والتركيز على المباراة القادمة في الدوري الاحترافي، من أجل تحسين مركز الفريق في جدول الترتيب العام وتحقيق الفوز داخل الميدان.

وكان فريق الوداد الرياضي تمكن من العبور لنصف نهائي كاس العرش، بعد تغلبه في دور الربع على ضيفه شباب المحمدية برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، وقادها الحكم كريم صبري.

ويحتل شباب المحمدية المركز الـ12 في سلم الترتيب العام للبطولة الاحترافية لكرة القدم، برصيد 16 نقطة، جمعها من 3 انتصارات، و7 تعادلات، في حين تعرض للهزيمة في 4 مناسبات.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الإعلام البرتغالي: المنتخب المغربي يواصل الحلم بقوة وبراعة

كواليس آخر حصة تدريبية للمنتخب المغربي قبل مواجهة البرتغال

انجاز الأسود التاريخي بمونديال قطر.. فاز المغرب وفرحت عشرات الشعوب

إنجاز الأسود التاريخي بمونديال قطر.. فاز المغرب وفرحت عشرات الشعوب