الشابي بعد الإقصاء: هذه هي أحكام مباريات الكأس

06 مايو 2021 - 06:30

عبر الإطار التونسي، لسعد جردة الشابي، مدرب فريق الرجاء الرياضي، عن حسرته من الإقصاء الذي تعرض له فريقه أمام الجيش الملكي في ربع نهائي كأس العرش، بصربات الجزاء الترجيحية.

وأكد الشابي، في تصريحات عقب اللقاء، أن فريقه قدم أداء جيدا طيلة أطوار المقابلة وأن لاعبيه بذلوا، على حد قوله، مجهودات كبيرة أمام خصم كفريق الجيش الملكي، مقدما شكره له على مستواهم في المواجهة.

وأوضح المتحدث ذاته، أن هذه هي أحكام وقوانين مباريات الكؤوس وأن فريقه انهزم بضربات الحظ، وكان لا بد من أحد الفريقين أن يضيع إحدى الركلات حتى يتأهل الفريق الآخر، مقدما تهانيه للفريق العسكري على هذا التأهل ومؤكدا أن الرجاء سيركز على التحضير للمقبلات المقبلة في البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وكان فريق الجيش الملكي تمكن من حجز مقعد في نصف نهائي كأس العرش، بعد تغلبه على نظيره الرجاء الرياضي في دور الربع بضربات الجزاء الترجيحية، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

وسيلتقي الفريق العسكري في دور نصف النهائي فريق رجاء بني ملال، المنتمي للقسم الوطني الثاني، الذي تمكن من التغلب، أول أمس، على ضيفه حسنية أكادير بهدفين نظيفين.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بلجيكا تستعيد توازنها بفوز “مقنع” أمام رومانيا

الرجاء يتسلم درع البطولة يوم مباراته في نصف نهائي كأس العرش

الجزيرة الإماراتي يقترب من تعيين الحسين عموتة مدربا جديدا