سريع وادي زم يهزم نهضة الزمامرة والدفاع الجديدي يفوز على حسنية اكادير

09 مايو 2021 - 12:03

أسفرت لقاءات الجولة 15 من البطولة الوطنية لكرة القدم عن نتائج متباينة في مباريات أهمها قمة أسفل الترتيب بين نادي نهضة الزمامرة وسريع وادي زم، والدفاع الحسني الجديدي وحسنية أكادير.

على أرضية ملعب العبدي بمدينة الجديدة انتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي الدفاع الجديدي بضيفه حسنية أكادير لحساب الجولة 15 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدف دون رد.

سجل للدفاع الحسني الجديدي اللاعب جوما مسود شوكا في الدقيقة 53 من عمر المباراة، رافعا رصيد فريقه من النقاط إلى 17 نقطة في المركز 13، بينما تجمد رصيد نادي حسنية أكادير عند 23نقطة في المركز الرابع.

وفي قمة أسفل الترتيب انتهى اللقاء الذي جمع نادي سريع وادي زم وضيفه نهضة الزمامرة على أرضية ملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة لحساب الجولة 15 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف هدفين.

اللاعب محمد روحي إفتتح التسجيل لنادي سريع وادي زم في الدقيقة التاسعة، فيما أضاف الهدف الثاني عصام بودالي في الدقيقة 22 من عمر اللقاء، والهدف الثالث في الدقيقة 40.

وقلص النتيجة لنادي نهضة الزمامرة اللاعب عبد الصمد المباركي ٩من ضربة جزاء في الدقيقة 52، وسعد اللمطي في الدقيقة 67 من عمر المباراة عن طريق ضربة جزاء.

وبهذه النتيجة رفع نادي سريع وادي زم رصيده من النقاط إلى 15 نقطة في المركز 15، فيما تجمد رصيد نادي نهضة الزمامرة عند 12 نقطة في المركز الأخير ضمن ترتيب اندية البطولة الوطنية لكرة القدم.

يشار إلى أنه تتواصل الأحد مباريات الجولة 15 من البطولة الوطنية لكرة القدم بمواجهات قوية تجمع الوداد الرياضي بنادي الجيش الملكي على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله، والمغرب الفاسي والرجاء الرياضي بمركب محمد الخامس، ونهضة بركان والمغرب التطواني بالملعب البلدي لمدينة بركان.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تشجيع وحماس للجماهير الوجدية في مدرجات الشرفي دعما للمولودية (فيديو)

لقجع يخلف نفسه في رئاسة الجامعة.. والنصيري وبودريقة والأيوبي في عضوية المكتب

بعد انتقال خفيفي لقطر.. الجعواني: ماجيتش لوجدة باش نبيع اللاعبين للخليج (فيديو)