الشابي:الإقصاء من الكأس أصبح في طي النسيان والهدف الآن كأس الكونفدرالية

10 مايو 2021 - 05:00

عبر الإطار التونسي، لسعد جردة الشابي، مدرب الرجاء الرياضي، عن ارتياحه بعد فوز فريقه على حساب المغرب الفاسي، في الجولة 15 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وأكد الشابي، في تصريحات عقب اللقاء، أن فريقه نسي الإقصاء الذي تعرض له أمام الجيش الملكي في كأس العرش الأربعاء الماضي، مشيرا إلى أن النادي لا ينظر خلف ظهره.

وأضاف المدرب التونسي، أن الهدف الآن هو حصد مزيد من النقاط في البطولة الاحرتافية لكرة القدم، إضافة للتحضير والاستعداد الجيد لمواجهة كأس الاتحاد الإفريقي أمام أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي.

وكان فريق الرجاء الرياضي تمكن من التغلب على ضيفه المغرب الفاسي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ووقع الفريق الأخضر على الهدف الوحيد في اللقاء في الدقيقة 75 من الشوط الثاني عن طريق لاعبه الكونغولي بين مالانغو مستغلا تمريرة متقنة من زميله عبد الإله الحافيظي.

وبهذه النتيجة، عزز فريق الرجاء الرياضي وصافته للبطولة الاحترافية لكرة القدم رافعا رصيده للنقطة 29، فيما تجمد رصيد المغرب الفاسي عند النقطة 19 في المركز السابع.

يشار إلى أن فريق الرجاء الرياضي سيواجه الفتح الرياضي الأربعاء المقبل، لحساب الجولة الـ16 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، قبل التوجه صوب جنوب إفريقيا لملاقاة أورلاندو بايرتس لحساب ذهاب ربع نهائي كأس الاتحاد الإفريقي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق المنطقة المختلطة بملعب “أدرار” في وجه الصحافة ومسؤول رياضي يوضح

أوكرانيا تطلب مشاركة إسبانيا والبرتغال في تنظيم مونديال 2030

33 قاصرا على الأقل ضمن ضحايا حادث التدافع الكروي