مالانغو ينفرد بصدارة هدافي البطولة الاحترافية

11 مايو 2021 - 09:30

واصل المهاجم الكونغولي، بين ملانغو، لاعب فريق الرجاء الرياضي تألقه خلال الموسم الحالي، بعدما قاد فريقه للفوز على حساب المغرب الفاسي لحساب الجولة الـ15 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وانفرد مهاجم الرجاء، بهدفه في شباك "الماص"، بصدارة هدافي البطولة، رافعا رصيده إلى 8 أهداف، ليفض بذلك شراكته مع مهاجم غريمه الوداد الرياضي أيوب الكعبي الذي فشل في التسجيل في مباراة فريقه أمام الجيش الملكي، ومهاجم اتحاد طنجة أكسيل مايي الذي وقع هدفين في مرمى يوسفية برشيد في الجولة الماضية.

وتوزعت أهداف المهاجم الكونغولي على هدف في مرمى سريع وادي زم، والثاني أمام مولودية وجدة، بينما كان الثالث في شباك اتحاد طنجة، فالرابع مع يوسفية برشيد، ثم الخامس أمام الجيش الملكي، وجاء هدفا مالانغو السادس والسابع، في مرمى المغرب التطواني، قبل أن يختتم الثمانية أمام المغرب الفاسي.

و يحتل كل من صلاح الدين بنيشو، مهاجم أولمبيك آسفي، ويوسف الفحلي، لاعب حسنية أكادير، بالإضافة إلى النجم الرجاوي سفيان رحيمي المركز الثالث برصيد 6 أهداف.

يشار إلى أن فريق الرجاء الرياضي يحتل وصافة البطولة الاحترافية لكرة القدم برصيد 29 نقطة، خلف المتصدر الوداد الرياضي بـ31 نقطة، فيما يأتي الجيش الملكي ثالثا برصيد 24 نقطة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البطولة العربية ال 25 لاختراق الضاحية بالقاهرة: المغرب يفرض سيطرته على مستوى الميداليات والترتيب

جماهير الوداد تحمل الناصيري والتكناوتي مسؤولية الهزيمة أمام الهلال السعودي (فيديو)

صحيفة كينية: المغرب سجل نقاطا مهمة في سباق تنظيم كأس الأمم الإفريقية لسنة 2025