الأهلي المصري يشكف موقفه من التعاقد مع رحيمي

18 مايو 2021 - 05:00

يعتبر نجم فريق الرجاء الرياضي، سفيان رحيمي، من أكثر اللاعبين المطلوبين سواء من الأندية العربية أو الأوروبية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد التألق اللافت للاعب هلال الفترة السابقة.

وعكس الأخبار المتداولة، فقد أكد موقع "اليوم السابع" المصري أن  سفيان رحيمي خارج حسابات الأهلي المصري في الانتقالات الصيفية المقبلة، ولا يوجد تفكير في التعاقد مع اللاعب من الأساس، مشيراً إلى أن ما تناولته بعض التقارير الصحفية المغربية مجرد اجتهادات صحفية لا أساس لها من الصحة.

وشدد المصدر على أن الأهلي لم يناقش فكرة ضم جناح الرجاء المغربي في الوقت الحالي، ولا يزال أمامه متسع من الوقت للتفكير في الصفقات التي يحتاجها، خاصة اللاعبين الأجانب في ظل اكتمال قائمة اللاعبين الأجانب بصفوف الأهلي.

وأوضح المصدر أن تركيز الأهلي حاليا منصب على مباراة صن داونز من أجل حسم الصعود إلى نصف نهائي البطولة في رحلة الحفاظ على اللقب وتأمين النجمة العاشرة، ثم مباراة السوبر الأفريقي ضد نهضة بركان في 28 مايو الجاري بقطر.

وتحدثت أنباء خلال الأيام القليلة الماضية، عن رغبة الأهلي المصري في التعاقد مع نجم الرجاء الرياضي، حيث أكدت وسائل إعلام أن الفريق المصري يسعى لعقد صفقة ثانية مع الفريق الأخضر بعد تعاقدها الصيف الماضي مع بدر بانون.

ويقدم سفيان رحيمي مهاجم الرجاء الرياضي، صاحب الـ 24 عاماً أداءاً مميزاً خلال الموسم الجاري 2020-2021، علي المستوي المحلي والأفريقي.

وشارك سفيان رحيمي في 16 مباراة بالدوري المغربي هذا الموسم، وأحرز 7 أهداف و5 تمريرات حاسمة، ويعد ثالث  هدافي الدوري المغربي بعد أكسيل مايي (اتحاد طنجة) المتصدر برصيد 8 أهداف وبالتساوي مع مالانجو نجم الرجاء الرياضي صاحب نفس الرصيد من الأهداف.

ولعب في كأس الكونفدرالية الأفريقية، 6 مباريات مع الرجاء الرياضي، وأحرز 3 أهداف وصنع هدفاً وحيداً.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الناصيري يقود الوداد للموسم الثالث دون جمع عام في خرق للقانون

اختتام فعاليات دورة الخريف لبطولة الكيك بوكسينغ المفتوحة بسلا

مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين