يحيى جبران: سنواصل تحقيق النتائج الإيجابية

19 مايو 2021 - 12:30

قال لاعب الوداد الرياضي، يحيى جبران، فريق الوداد الرياضي كان في حاجة ماسة لهذا الإنتصار من اجل تعزيز صدارة الفريق في البطولة الوطنية.

واضاف جبران في تصريح لقناة الرياضية، سنواصل العمل من أجل تحقيق مزيد من النتائج الإيجابية ومواصلة سلسة النتائج الإيجابية التي يحققها الفريق.

وتمكن نادي الوداد الرياضي من الفوز امام ضيفه اولمبيك آسفي على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء لحساب الجولة 18 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

سجل للوداد الرياضي اللاعب مؤيد اللافي في الدقيقة 11، وعاد ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة 25، فيما قلص النتيجة لأولمبيك آسفي اللاعب منصف عمري في الدقيقة 28، فيما أضاف الهدف الثالث اللاعب أيوب العملود في الدقيقة 85.

وبهذه النتيجة واصل نادي الوداد الرياضي صدارة ترتيب البطولة الوطنية برصيد 34 نقطة، فيما تجمد رصيد نادي أولمبيك آسفي عند 22 نقطة في المركز الثامن.

الوداد الرياضي دخل المباراة بكل من أحمد رضا التكناوتي، صلاح الدين السعيدي، أيمن الحسوني، أشرف داري، الشيخ إبراهيم كومارا، أيوب العملود، يحيى جبران، أيوب العملود، يحيى جبران، أيوب الكعبي، يحيى عطية الله، محمد اوناجم، مؤيد اللافي.

ودخل نادي اولمبيك آسفي أحمد مروان بيساك، مهدي عطوشي، حمزة خابة، أشرف هلال، وليد الصبار، صلاح الدين بن يشو، منصف عمري، أيوب مودن، مهدي زايا، أسامة محروص، يوسف مبسط.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البطولة العربية ال 25 لاختراق الضاحية بالقاهرة: المغرب يفرض سيطرته على مستوى الميداليات والترتيب

جماهير الوداد تحمل الناصيري والتكناوتي مسؤولية الهزيمة أمام الهلال السعودي (فيديو)

صحيفة كينية: المغرب سجل نقاطا مهمة في سباق تنظيم كأس الأمم الإفريقية لسنة 2025