فتحي جبال: كنت أسعى لتحقيق نتيجة الفوز في ظل تقارب النقاط بين الأندية

20 مايو 2021 - 08:00

قال مدرب نادي المغرب الفاسي، التونسي، فتحي جبال، إن ثلاثة نقاط تبقى مهمة جدا في هذه الفترة خصوصا في ظل تقارب النقاط بين الأندية، مشيرا أن الفوز يجعلك تتقدم خطوة في سبورة الترتيب.

وأضاف جبال في تصريح لقناة الرياضية، تمنيت ان يحقق الفريق الفوز الثاني على التوالي وخصوصا وان عناصر الفريق كانت لهم رغبة قوية في تحقيق نتيجة الفوز.

وتمكن نادي المغرب الفاسي من العودة بنتيجة التعادل أمام مضيفه يوسفية برشيد على أرضية الملعب البلدي لمدينة برشيد لحساب الجولة 18 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدف مقابل هدف.

سجل ليوسفية برشيد اللاعب عبد الصمد النباني في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة، وعدل النتيجة ليوسفية برشيد اللاعب نبيل مرموق في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة رفع نادي يوسفية برشيد رصيده من النقاط إلى 18 نقطة في المركز 13 ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، بينما رفع المغرب الفاسي إلى 22 نقطة في المركز السابع.

يوسفية برشيد دخل المباراة بكل من محمد بوجاد، يوسف شينا، عتيق شهاب، سعيد كرادة، مراد كعواش، عزيز النخلي، حمزة حسيني، باتريك هنري كادو، محمد الشيخي، عبد الصمد النياني، كريم الهاشمي.

ودخل نادي المغرب الفاسي المباراة بكل من محمد أمين البورقادي، سهيل يشو، علاء الدين أجراي، يوسف اكردوم، ديارا عبدلاوي، نيلسون مونغانغا، محمد الفقيه، نبيل مرموق، خالد بابا، حمزة الجناتي، إسماعيل بنقطيب.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مشاكل مالية عائلية تنذر بانهيار ثروة أيت منا ومخاوف من تضرر شباب المحمدية

نقل عميد اتحاد طنجة للعناية المركزة بعد إصابته في الرئة خلال مباراة فريقه ضد بركان

“المقاعد غير المباعة ستظل فارغة”.. “الكاف” يعلن تفاصيل طرح تذاكر نهائي دوري الأبطال