الرجاء يواصل وصافته للبطولة الاحترافية بفوز ثمين أمام وجدة

20 مايو 2021 - 09:09

تغلب فريق الرجاء الرياضي على مضيفه مولودية وجدة بهدفين دون رد، لحساب الجولة الـ19 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، في المباراة التي جرت على أرضية المركب الشرفي بمدينة وجدة، بقيادة الحكم الداكي الرداد.

وافتتح الفريق الأخضر نتيجة المباراة عن طريق مهاجمه الكونغولي بين مالانغو  برأسية مركزة في الدقيقة 33، قبل أن يضيف زميله نغوما الهدف الثاني للرجاء عند الدقيقة 70 مستغلا تمريرة متقنة من مالانغو، قبل أن تتضاعف أصحاب الأرض بطرد المدافع جمال حركاس، ليعود الرجاء بفوز ثمين من ميدان مولودية وجدة.

واعتمد الفرنسي برنار كازوني، مدرب مولودية وجدة، على كل من، فخر، السمومي، حركاس، خفيفي، قاسمي، مودن، دياكيتي، النفاتي، كامارا، خافي، الباهي.

فيما دخل المدرب التونسي لسعد الشابي بكل من، أنس الزنيتي، عمر بوطيب، عبد الرحيم شاكير، إلياس الحداد، أسامة سوكحال، فابريس نغوما، محمد المكعازي، محمد زريدة، وائل نوح السعداوي، بين مالانغو، زكرياء الهبطي.

وبهذه النتيجة، رفع فريق الرجاء الرياضي رصيده من النقاط لـ33 نقطة في وصافة البطولة الاحترافية لكرة القدم خلف المتصدر الوداد بفارق نقطة وحيدة، مع مباراة ناقصة للفريق الأحمر، فيما تجمد رصيد مولودية وجدة عند النقطة الـ24 في المركز السادس.

يشار إلى أن الرجاء الرياضي يستعد لاستقبال أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، الأحد المقبل، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، لحساب إياب ربع نهائي كاس الاتحاد الإفريقي، علما أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أزيد من 10 مليارات يورو.. تكلفة أولمبياد باريس 2024

“أسود الفوتسال” يستعرضون قوتهم أمام زامبيا وينهون مجموعات كأس إفريقيا في الصدارة

تقارير تؤكد اهتمام عملاق إيطاليا بأسد الأطلس