منحة مالية مهمة لقطبا الدار البيضاء بعد التأهل لنصف نهائي المسابقات الإفريقية

24 مايو 2021 - 08:00

ضمن كل من الوداد الرياضي والرجاء الرياضي، منحة مالية مهمة بعد التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وكأس الاتحاد الإفريقي على التوالي.

وسيحصل الفريق الأحمر على مبلغ يناهز المليار سنتيم بعد تأهله لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، عقب تجاوزه مولودية الجزائر، وهو المبلغ الذي يخصصه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم للأندية المتأهلة للمربع الذهبي من عصبة الأبطال.

كما قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، منح نادي الوداد الرياضي 100 مليون سنتيم، في إطار الدعم والتحفيز الذي تقدمه جامعة الكرة للأندية المشاركة في المسابقات الإفريقية، فيما يحصل الفريق الأخضر على 50 مليون سنتيم.

كما ستنتعش خزينة الرجاء الرياضي بمبلغ 500 مليون سنتيم من قبل الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، عقب إقصاء أورلاندو بيراتس والعبور لنصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، غير أن الفريق الأخضر لن يستقيد من المبلغ المذكور الذي سيذهب لمدربه السابق محمد فاخر في إطار المستحقات المالية العالقة بذمة الرجاء.

يشار إلى أن الوداد الرياضي سيواجه في المربع الذهبي من دوري أبطال إفريقيا، نادي كايزر شيفس الجنوب إفريقي، فيما يصطدم الرجاء الرياضي بيراميدز المصري في نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

لجنة الاستئناف تقلص عقوبة جماهير الوداد الرياضي

إدارة الحسنية تعلن عدم تخصيص أي تذاكر لجمهور الجيش الملكي

بانينكا(ح6)| نجاة بدري: مانسيناش مرارة الإقصاء من الأولمبياد وكرة القدم مكتنقصش من أنوثة اللاعبة