بعد “تمرده” على الفريق..عقوبة قاسية تنتظر الورفلي من إدارة الرجاء

24 مايو 2021 - 09:15

من المنتظر أن توقع إدارة نادي الرجاء الرياضي عقوبة قاسية في حق مدافع الفريق، الليبي سند الورفلي، ‎بسبب رفضه تلبية دعوة مدربه لسعد الشابي للمشاركة في المباراة التي جمعت "النسور" أمام أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، لحساب إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية.

وقررت إدارة الفريق الأخضر توجيه الدعوة لسند الورفلي من أجل المثول أمام المجلس التأديبي للاستماع إليه بخصوص واقعة تمرده، خاصة أنها ليست المرة الأولى التي يتمرد فيها اللاعب على قرار مدربيه خلال سنيتن قضاهما داخل النادي.

وتتده إدارة الفريق توقيع غرامة مالية كبيره على الورفلي، إضافة لمنعه من قبل الطاقم التقني للرجاء من المشاركة في التداريب الجماعية، وإدراجه للتداريب مع فريق الأمل.

واعتبرت مجموعة من الجماهير الرجاوية، على مواقع التواصل الاجتماعي، أن سلوك اللاعب "غير احترافي" ولا يمس لمبادئ الفريق الأخضر بأي صلة، مشيرة في الوقت ذاته إلى أن اللاعب سبق له هذا الموسم التغيب عن عدة مباريات للنادي أبرزها أمام تونغيث السينغالي في الدور الحاسم لعصبة الأبطال، إضافة لمواجهة الجيش الملكي في كاس العرش.

وكان نادي نادي الرجاء الرياضي، تمكن من التأهل لدور نصف نهائي كأس الكونفيدرالية بعد فوزه الكبير، عصر أمس الأحد، ببرباعية نظيفة امام ضيفه اورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي برسم إياب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وسيواجه الفريق الأخضر في المربع الذهبي من كأس الاتحاد الإفريقي، فريق بيراميدز المصري الذي تغلب على أزاح إينمبا النيجيري بحصة خمسة أهداف لهدفين في مجموع المباراتين، علما أن الفريقان سبق لهما أن تواجها في دور المجموعات وفاز الرجاء في مواجهتي الذهاب والإياب.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مفاجآت المونديال متواصلة.. كوريا تخطف بطاقة العبور من الأوروغواي وغانا

تصنيف جديد.. منتخب الأسود يقفز إلى المركز الـ15 عالميا ويتصدر الترتيب قاريا وعربيا

لويس إنريكي مستاء من انهيار إسبانيا أمام اليابان