بعد ضمان تأهله لنصف النهائي..منتخب القاعة يستعد لمواجهة السعودية

24 مايو 2021 - 03:16

أجرى المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، صباح يومه الاثنين، حصة تدريبية بالقاعة الملحقة لقاعة حسن مصطفى بالقاهرة، وذلك في إطار استعداداته للمباراة التي ستجمعه يوم غد الثلاثاء بالمنتخب السعودي.

وأوضح بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن هشام الدكيك، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، ركز خلال هذه الحصة التدريبية على وضع آخر اللمسات على المجموعة قبل لقاء الغد.

وشارك في الحصة التدريبية لنهار اليوم، والتي امتدت لحوالي ساعة واحدة، جميع اللاعبين المنادى عليهم، علما أن هذه المواجهة تدخل لحساب اليوم الثالث عن المجموعة الثانية من منافسات البطولة العربية التي تجرى أطوارها بمصر إلى غاية 30 ماي 2021.

يشار إلى أن المباراة التي ستجمع المنتخب المغربي والسعودي، ستنطلق على الساعة الثالثة بعد الزوال بالتوقيت المحلي ( الثانية بعد الزوال بالتوقيت المغربي).

وكان المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، ضمن تأهله لنصف نهائي البطولة العربية بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف واحد، في المباراة التي جمعته زوال أمس الأحد بمنتخب جزر القمر، علما أن المنتخب المغربي تفوق في المباراة الأولى على المنتخب الإماراتي بثلاثة أهداف لهدف واحد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال 2030.. المغرب يرصد قرابة 4 ملايير لتعشيب ملعبي أكادير ومراكش

رسميا.. المنتخب الجزائري يعلن انسحابه من البطولة العربية لكرة اليد للشباب المقامة في المغرب

إتحاد شمال إفريقيا.. أشبال الأطلس ينهزمون أمام الفراعنة بثلاثية