لجنة التأديب تصدر مجموعة من العقوبات في حق أندية ولاعبي البطولة الاحترافية

27 مايو 2021 - 08:00

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مجموعة من العقوبات في حق بعض أندية ولاعبي البطولة الاحترافية لكرة القدم، بشأن أحداث الجولتين 18 و19 من القسم الأول من البطولة الاحترافية، والجولة الـ23 من القسم الثاني.

وقررت لجنة التأديب توقيف جمال حركاس لاعب فريق مولودية وجدة لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالرجاء الرياضي لحساب الجولة الـ18 من البطولة الاجترافية لكرة القدم، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

ولحساب الجولة الـ19، تقرر توقيف يوسف أكردوم لاعب فريق المغرب الفاسي لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالدفاع الحسني الجديدي، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب، إضافة لتوقيف أنس لمرابط لاعب فريق المغرب التطواني لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه باتحاد طنجة، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

كما قررت لجنة التأديب أيضا، توقيف نوفل زنان لاعب فريق نهضة أتليتك زمامرة لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بمولودية وجدة، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

وتم تغريم فريق مولودية وجدة، حسب البلاغ ذاته، مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 7 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة أتليتك زمامرة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

وقرر لجنة التأديب أيضا، تغريم فريق نهضة أتليتك زمامرة مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق بمولودية وجدة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب، إضافة لتغريم فريق المغرب التطواني مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد طنجة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

وبخصوص أحداث الجولة 23 من البطولة الاحترافية في قسمها الثاني، قررت اللجنة تغريم فريق سطاد المغربي مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق رجاء بني ملال وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

كما تم تغريم فريق رجاء بني ملال مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق سطاد المغربي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب، وتغريم فريق جمعية سلا مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 6 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق نادي الشباب السالمي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الناصيري يقود الوداد للموسم الثالث دون جمع عام في خرق للقانون

اختتام فعاليات دورة الخريف لبطولة الكيك بوكسينغ المفتوحة بسلا

مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين