الشابي: الفريق أصبح يملك عقلية الانتصار..ونملك 25 لاعبا جاهزا

31 مايو 2021 - 05:00

عبر التونسي، لسعد الشابي، مدرب فريق الرجاء الرياضي، عن سعادته بالانتصار الذي حققه فريق أمام الجيش الملكي، لحساب الجولة الـ21 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وأكد الشابي، في تصريحات عقب اللقاء، أن لاعبي الرجاء قدموا مباراة كبيرة وسيروا المواجهة بطريقة ممتازة، رعم أن الفريق، على حد  قوله، خاض مجموعة من المقابلات المتتالية التي أثرت على المجهةد البدني للفريق.

وقال المدرب التونسي أن الفريق يتوفر على 25 لاعبا بمستوى جيد، وجاهز للدخول في أجزاء المباريات في أي وقت، مشيرا إلى أن عناصر الرجاء قدمت أداء كبيرا على غرار لقاء الجمعة الماضي أمام شباب المحمدية، معتبرا أن الفريق أصبح يمتلك عقلية وشخصية الانتصار.

وكان فريق الرجاء الرياضي حقق فوزا مثيرا أمام ضيفه الجيش الملكي بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي احتضنها مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، لحساب الجولة الـ21 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وبهذه النتيجة، قفز فريق الرجاء الرياضي لصدارة البطولة الاحترافية لكرة القدم برصيد 39 نقطة، بفارق نقطة عن غريمه الوداد، مع مباراة ناقصة للفريق الأحمر، فيما تجمد رصيد الفريق العسكري عند النقطة 32 في المركز الثالث.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد انتدابات “وازنة”.. جماهير الجيش الملكي تدعو للتعجيل بالتعاقد مع مدرب “عالمي”

عكس جميع التوقعات.. ياسين البحيري يوقع لنهضة بركان بعد أسابيع من ارتباطه بالوداد والرجاء

رسميا.. الجزيرة الإماراتي يعلن ضم المغربي أشرف بنشرقي