المنتخب المغربي يجري أول حصة تدريبية استعدادا لمواجهة غانا وديا

01 يونيو 2021 - 12:30

إنطلق، أمس الإثنين، التجمع الإعدادي الذي يخوضه المنتخب الوطني المغربي الأول إستعدادا للمباراتين الوديتين اللتين ستجمعانه بكل من منتخبي غانا وبوركينافاسو يومي 08 و12 يونيو 2021، بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

وأوضحت الجامعة الملكية المغربي لكرة القدم، في بلاغ على موقعها الرسمي، أن اليوم الأول من هذا التجمع الذي يجرى بمركب محمد السادس لكرة القدم بسلا، عرف حضور العناصر الوطنية التي خضعت فور وصولها إلى إختبارات طبية وإجراء التحاليل المخبرية للكشف عن فيروس كورونا المستجد والتي جاءت جميع نتائجها سلبية.

كما تم إجراء، تضيف الجامعة، حصة تدريبية مسائية أولى، أمس الإثنين، وهي الحصة التي إنطلقت على الساعة الخامسة والنصف مساء وامتدت لمدة ساعة واحدة، تم التركيز فيها على إزالة العياء والجانب البدني.

جدير بالذكر أن الناخب الوطني، السيد وحيد حاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني قد برمج اليوم الثلاثاء، حصة تدريبية بداية من الساعة الخامسة والنصف مساء.

يشار إلى أن الناخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش، برمج سبع حصص تدريبية للمنتخب الوطني المغربي، قبل مواجهة المنتخب الغاني وديا، استعدادا للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وأوضحت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بلاغ لها، أن الحصص التدريبية السبعة التي تسبق مقابلة غانا، ستجرى في الخامسة والنصف عصراً، بينما تُقام المباراة في الثامنة من مساء الثلاثاء الموافق للـ8 يونيو.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

السكتيوي يوجه رسالة قوية لإدارة نادي حسنية أكادير (فيديو)

البطولة الوطنية.. المركز الثالث المؤهل للمشاركة الإفريقية يشعل الصراع بين الجيش الملكي والمغرب الفاسي

صراع البقاء بقسم الصفوة.. وادي زم يقلب الطاولة على بركان ومولودية وجدة يخطف نقطة من الفتح