عبد الرزاق خيري مدربا جديدا لسطاد المغربي

04 يونيو 2021 - 09:30

أعلن نادي سطاد المغربي لكرة القدم، الذي ينشط بالقسم الثاني من البطولة الاحترافية لكرة القدم، بشكل رسمي، مع الإطار الوطني عبد الرزاق خيري، للإشراف على العارضة التقنية للفريق، خلال المرحلة المقبلة.

وأوضح نادي سطاد المغربي، في بلاغ رسمي، نشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، أنه ﺍﻟﻤﺪﺭﺏ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪ للنادي عبد الرزاق ﺧﻴﺮﻱ ﺍﻟﺬﻱ ﺳﻴﺘﺤﻤﻞ ﻣﺴﺆﻭﻟﻴﺔ تدريب الفريق بداية ﻣﻦ ﺍﻟﺪﻭﺭﺓ الخامسة والعشرين من الدوري الاحترافي الثاني، تم تقديمه خلفا للمدرب السابق محمد فضلي.

وأكد الفريق الرباطي في بلاغه، أن ﺍلاﻧﻔﺼﺎﻝ ﻋﻦ ﻓﻀﻠﻲ كان بالتراضي، مضيفا أنه تم ﺗﻨﻈﻴﻢ ﺣﻔﻞ ﻓﻲ ﻣﻘﺮ ﺍﻟﻨﺎﺩﻱ، ﻭﻗﺪ أﺧﺬ ﺍﻟﻜﻠﻤﺔ ﺟﻤﺎﻝ ﺍﻟﺴﻨﻮﺳﻲ، ﺭﺋﻴﺲ ﺍﻟﻨﺎﺩﻯ ﻣﻮﺟﻬﺎ ﺷﻜﺮﻩ ﻟﻠﻤﺪﺭﺏ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺠﻬﻮﺩﺍﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﻗﺎﻡ ﺑﻬﺎ ﺧﻼﻝ منافسات ﺍﻟﻤﻮﺳﻢ ﺍﻟﺮﻳﺎﺿﻲ الحالي.

واسترسل البلاغ نفسه، أن اللاﻋﺐ ﺍﺳﺘﻴﺘﻮ ﻛﺮﻳﻢ تقدم بدوره ﺑﺼﻔﺘﻪ ﻋﻤﻴﺪ ﺍﻟﻔﺮﻳﻖ ﺑﺎﻟﺸﻜﺮ ﻟﻠﻤﺪﺭﺏ ﻣﺤﻤﺪ ﻓﻀﻠﻲ ﺍﻟﺬي أﻟﻘﻰ ﺑﺪﻭﺭﻩ ﻛﻠﻤﺔ ﺷﻜﺮ ﻣﻦ ﺧﻼﻟﻬﺎ الرئيس ﻭﺟﻤﻴﻊ ﺍﻟﻼﻋﺒﻴﻦ ﻭالأﻃﺮ ﺍﻹﺩﺍﺭﻳﺔ ﻭﺍﻟﺘﻘﻨﻴﺔ ﺍﻟﻌﺎﻣﻠﺔ ﺑﺎﻟﻨﺎﺩﻱ.

يشار إلى أن سطاد المغربي، يحتل المركز السادس في جدول الترتيب العام للبطولة الاحترافية لكرة القدم في قسمها الثاني برصيد 35 نقطة، بفارق تسع نقاط عن الشباب الرياضي السالمي متصدر الترتيب.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الناصيري يقود الوداد للموسم الثالث دون جمع عام في خرق للقانون

اختتام فعاليات دورة الخريف لبطولة الكيك بوكسينغ المفتوحة بسلا

مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين