خاليلوزيتش: انتصار صعب لكنه مستحق..وبإمكان العملود تقديم المزيد

09 يونيو 2021 - 12:30

عبر الناخب الوطني، البوسني وحيد خاليلوزيتش، عن سعادته بالفوز الذي حققه المنتخب المغربي أمام نظيره الغاني في المباراة الودية التي جمعت الطرفين، مساء أمس، على أرضية مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

واعتبر خاليلوزيتش، في تصريحات عقب اللقاء، أن الفوز الذي حققه أسود الأطلس كان صعبت لكنه مستحق، مشيرا إلى أن المغرب واجه فريقا قويا خلق العديد من المتاعب، وان العناصر المغربية خلقت، على حد قوله، أكثر من أربع فرص سانحة للتسجيل.

وعبر المدرب البوسني عن إعجابه بالروح الجماعية التي تحلى بها اللاعبون والشراسة الدفاعية التي أبانوا عنها، موضحا أننا في نهاية الموسم وأن اللاعبين يشعرون بقليل من التعب، مؤكدا أن الأهم هو تحقيق الفوز في المباراتين الوديتين، قبل التفكير، على حد قوله، في القيام بتعديلات في ما هو قادم.

وبخصوص المباراة الأولى للظهير أيوب العملود رفقة المنتخب المغربي، أكد خاليلوزيتش، أنه خاض لقاءه الأول رفقة أسود الأطلس، وكان، على حد قوله، محتشما نوعا ما، مشددا على أن بإمكانه تقديم المزيد، مذكرا بأنه لعب المباراة على الجهة اليسري رغم أنه ظهير ايمن.

وكان المنتخب الوطني المغربي، من الفوز تمكن أمام نظيره الغاني، بهدف دون رد، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط في إطار استعدادات أسود الأطلس للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

يشار إلى ان المنتخب المغربي سيخوض وديته الثانية والأخيرة، السبت المقبل بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط، أمام المنتخب البوركينابي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد تحقيق اللقب.. حافلة الوداد تتعرض للرشق بوجدة وإصابة السائق

جامعة الكرة تهنئ الوداد بلقب البطولة الوطنية لكرة القدم 

الجيش يحافظ على المركز الثالث رغم هزيمته أمام الرجاء مستغلا تعادل الماص أمام طنجة