الياميق: المنتخب الغاني كان خصما صعبا..وعلينا العمل على تطوير قدراتنا

09 يونيو 2021 - 02:00

أبدى المدافع الدولي المغربي، جواد الياميق، رضاه عن الفوز الذي حققه المنتخب المغربي أمام نظيره الغاني، في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

وقال الياميق، في تصريحات عقب اللقاء، إن المباراة كانت أمام فريق صعب، وأن المنتخب الغاني له سمعة طيبة والكل يعرف، على حد قوله، من هو "البلاك ستارز"، مؤكدا أنهم وقفوا ندا للند أمام المنتخب المغربي، وأن الأسود حاولوا الدفاع عن نتيجة التقدم.

وأضاف مدافع بلد الوليد الإسباني، أن لاعبي المنتخب المغربي نجحوا في إظهار كل المؤهلات التي يتوفرون عليها على أرضية الملعب، مشددا على ضرورة العمل والاشتغال أكثر ليكون المنتخب المغربي حاهزا لما هو قادم، مهديا هذا الانتصار للشعب المغربي.

وكان جواد الياميق قاد المنتخب الوطني المغربي إلى الفوز أمام نظيره الغاني، بهدف دون رد، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط في إطار استعدادات أسود الأطلس للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

يشار إلى أن المنتخب المغربي سيخوض وديته الثانية والأخيرة، السبت المقبل بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط، أمام المنتخب البوركينابي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد تحقيق اللقب.. حافلة الوداد تتعرض للرشق بوجدة وإصابة السائق

جامعة الكرة تهنئ الوداد بلقب البطولة الوطنية لكرة القدم 

الجيش يحافظ على المركز الثالث رغم هزيمته أمام الرجاء مستغلا تعادل الماص أمام طنجة