الوداد يمطر شباك الدفاع الجديدي ويستعيد صدارة البطولة الوطنية

09 يونيو 2021 - 07:00

تمكن نادي الوداد الرياضي من الفوز أمام نادي الدفاع الحسني الجديدي على أرضية ملعب محمد الخامس برسم مؤجل الجولة 17 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف.

سجل للوداد الرياضي اللاعب سايمون مسوفا في الدقيقة الثالثة، وعدل النتيجة للدفاع الحسني الجديدي اللاعب إبراهيم نجم الدين في الدقيقة الخامسة، وأضاف الهدف الثاني والثالث والرابع للوداد الرياضي اللاعب أيوب الكعبي في الدقيقة 33 و40 و 73.

وبهذه النتيجة رفع نادي الوداد الرياضي رصيده من النقاط إلى 44 نقطة في المركز الأول ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، بينما تجمد رصيد نادي الدفاع الحسني الجديدي عند 24 نقطة في المركز 11، وأضاف الهدف الثاني للدفاع الجديدي اللاعب الطيب بوخريص في الوقت بدل الضائع.

الوداد الرياضي دخل المباراة بكل من أحمد رضا التكناوتي، أشرف داري، أمين أبو الفتح، حمزة أيت علال، إبراهيم الشيخ كومارا، يحيى جبران، أيمن الحسوني، وليد الكرتي، سايمون مسوفا، أيوب الكعبي، مؤيد اللافي.

ودخل نادي الدفاع الحسني الجديدي المباراة بكل من سفيان باروحو، شعيب مفتول، المصطفى شيشان، عبد الفتاح حدراف، إبراهيم نجم الدين، معاد شوكاك، عبد الحميد فراس، انكيرا انتسوناكولو، ياسين الدهبي، مسعود جمعة، الطيب بوخريص.

يشار إلى أن لقاء الوداد الرياضي والدفاع الحسني الجديدي لحساب مؤجل الجولة 17 من البطولة الوطنية لكرة القدم قاده الحكم رضوان جيد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“الكاف” يكشف حقيقة إقامة النسخة الثانية من الدوري الإفريقي وإلغاء “الكونفدرالية”

شبح الإصابة يهدد مجددا نايف أكرد وفحوصات تحدد مدة غيابه

حسنية أكادير يوضح حقيقة تعاقده مع مدير رياضي جديد