الاتحاد الدنماركي يكشف جديد الحالة الصحية لإريكسن

13 يونيو 2021 - 02:00

أعلن الاتحاد الدنماركي لكرة القدم، اليوم الأحد، أن لاعب المنتخب كريستيان إريكسن لا يزال في المستشفى لكنه في حالة "مستقرة"، بعد سقوطه في المباراة الأولى للدنمارك أمام فنلندا في كأس أوروبا لكرة القدم، أمس السبت.

وقال الاتحاد في تغريدة على تويتر: "تحدثنا هذا الصباح إلى كريستيان إريكسن، الذي أرسل تحياته إلى زملائه في المنتخب، مضيفا أن حالته الصحية مستقرة، وأنه ما زال يرقد في المستشفى للخضوع لمزيد من الفحوصات.

ولفت الاتحاد، إلى أن المنتخب والطاقم التقني "تلقوا المساعدة من فريق الأزمات وسيواصلون تواجدهم هناك لبعضهم البعض بعد حادثة الأمس".

وكان إريكسن، صاحب الـ29 سنة، المتوج مع إنتر بلقب الدوري الإيطالي، سقط فجأة على الأرض عندما كان يستقبل الكرة من رمية تماس قريبة قبل انتصاف المباراة في كوبنهاغن وعيناه واسعتان، وشكل زملاؤه دائرة حوله بعدما تدخل فريق إسعاف طبي محاولا إنعاشه وتقديم تدليك قلبي له.

وبعد نحو 15 دقيقة من سقوطه، عندما كانت النتيجة تشير إلى تعادل سلبي، تم اخراج اللاعب على حمالة، رفقة جهاز طبي ولاعبي المنتخب الدنمارك الذين بدا عليهم التأثر بشكل كبير، فيما قامت الجماهير المحلية بالتصفيق.

وتوقفت المباراة الأولى التي جمعت بين الجارين الاسكنيدنافيين بعد سقوط إريكسن، واستؤنفت بعد ساعة ونصف، بعد أنباء من قبل الاتحادين الأوروبي والدنماركي عن استقرار الحالة الصحية للاعب واستعادة وعيه، وانتهت بفوز فنلندا بهدف دون رد.

وألغي المؤتمر الصحافي الذي كان مرتقبا الأحد للاتحاد الدنماركي، كما تم تأجيل حصة تدريبية للمنتخب إلى أجل غير مسمى، بحسب ما أفادت قناة "تي في 2".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

5 سيناريوهات تؤهل المنتخب المغربي لثمن نهائي كأس العالم

الركراكي: ارتكبنا عدة أخطاء في اللقاء ولم نتحلّ بالجرأة هجوميا.. والتعادل يبقى إيجابيا

الركراكي: لسنا خائفين من كرواتيا.. ونملك نجوما لا يقلّون شأنا عن مودريتش