البنزرتي يهاجم التحكيم والبرمجة بعد التعادل أمام الزمامرة

17 يونيو 2021 - 11:00

عبر المدرب التونسي، فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي، عن انزعاجه الكبير من التعادل الذي حققه فريقه أمام نهضة الزمامرة، في مستهل الجولة الـ22 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وألقى البنزرتي، في تصريحات عقب اللقاء، مسؤولية التعادل للبرمجة والتحكيم، قائلا "إنه لا يعقل أن يلعب فريقه وسط أجندة مزدحمة، بين البطولة وكأس العرش ودوري أبطال إفريقيا، واصفا وضعية فريقه بأنه يشبه "البرتقالة المعصورة".

كما هاجم المدرب التونسي حكم المواجهة حيث انتقد كثرة صافراته والتوقفات الكثيرة التي رافقت المواجهة، معتبرا أن ذلك كان في صالح الزمامرة التي استفادت، على حد قوله، من هذه التوقفات عبر ترميم صفوفه في خط الدفاع.

وأكد شيخ المدربين، أن هذا النسق ليس في صالح الكرة المغربية ولا تساعد على تطوير الكرة الوطنية، مطالبا بخروج اللاعب بعد إصابته كما يحدث في الدوريات الأوروربية، مشيرا إلى أن فريقه يعاني من ضغط كبير منذ شهر رمضان، مشددا على أنه لا يعقل أن يلعب الوداد الأحد والأربعاء، في البطولة، ثم السبت في دوري الأبطال، والثلاثاء مجددا في البطولة، ويرحل في رحلة شاقة إلى جنوب إفريقيا لحوض إياب دوري الأبطال ضد كايزر شيفس الجنوب إفريقي.

وكان فريق نهضة الزمامرة، فرض تعادلا سلبيا بدون أهداف، على مضيفه الوداد الرياضي، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، ورغم ذلك واصل الفريق الأحنمر صدارته للبطولة الاحترافية لكرة القدم برصيد 48 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن غريمه الرجاء الرياضي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

خيبة جديدة.. المنتخب المغربي لكرة السلة يفشل في بلوغ كأس أفريقيا

موهوب يقود الرجاء لهزم حسنية أكادير وتصدر البطولة الاحترافية مؤقتا

هل يجتمع مبابي وحكيمي في ريال مدريد الموسم المقبل؟