الفتح الرباطي يعود لسكة الإنتصارات بهزيمته لأولمبيك آسفي

27 يونيو 2021 - 11:35

انتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي الفتح الرباطي بضيفه نادي اولمبيك آسفي على أرضية ملعب مولاي الحسن لحساب الجولة 23 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدف.

سجل للفتح الرباطي اللاعب المهدي الباسل في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة، فيما عدل النتيجة لأولمبيك آسفي اللاعب حمزة خابة في الدقيقة 32 من عمر المباراة، وأضاف الهدف الثاني للفتح الرباطي اللاعب يوسف ليموري في الدقيقة 59 من عمر المباراة عن طريق ضربة جزاء.

وبهذه النتيجة رفع نادي الفتح الرباطي رصيده من النقاط إلى 29 نقطة في المركز العاشر، فيما تجمد رصيد 30 نقطة في المركز التامن ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم.

الفتح الرباطي دخل المباراة بكل من المهدي بنعبيد، المهدي الباسل، نوفل الزرهوني، يوسف ليموري، امين لواني، ياسر جاريسي، المهدي مبارك، عزيز الدين سلاك، معاد باحساين، أسامة الراوي.

ودخل نادي اولمبيك آسفي بكل من أحمد مروان بيساك، حمزة خابة، كلاوديو رفاىيل، مراد الناجي، صلاح الدين بن يشو، هشام العروي، منصف عمري، أيوب مودن، أسامة محروص، أيوب الكعداوي.

يشار إلى أنه يتصدر نادي الوداد الرياضي ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم برصيد 51 نقطة، متبوعا بنادي الرجاء الرياضي ب 48 نقطة، بينما يتديل ترتيب أندية البطولة الوطنية نادي نهضة الزمامرة برصيد 20 نقطة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إطلاق رحلات جديدة بـ5 آلاف درهم لتشجيع الأسود في ربع نهائي المونديال

الركراكي.. حُرم من كأس العالم لاعباً ليصنع التاريخ مدرباً

من هو عز الدين أوناحي الذي انتزع إعجاب لويس إنريكي ؟