الزنيتي: وصولنا للنهائي تتويج لمسارنا المتميز خلال كأس الكونفدرالية

28 يونيو 2021 - 04:00

عبر حارس الرجاء الرياضي، أنس الزنيتي، عن سعادته الكبيرة بالتأهل الذي حققه فريقه لنهائي كأس الاتحاد الإفريقي أمام بيراميدز المصري.

وأوضح الزنيتي، في تصريحات عقب اللقاء، أن فريقه لم يتنظر عودة بيراميدز المصري للخلف خلال مواجهة الإياب، مضيفا أن الرجاء الرياضي استحق التأهل للنهائي بالنظر للمستوى المقدم خلال مواجهتي الذهاب والإياب.

واعتبر المتحدث ذاته، أن الوصول للمشهد الختامي من البطولة الإفريقية دليل على المسار المتميز المحقق طيلة أطوار كأس الكونفدرالية، دون تعرضه للهزيمة، مذكرا بأن الرجاء لم يستقبل طيلة مواجهات الكأس إلا هدفا واحدا، وأن النسور يستحقون، على حد قوله، الوصول للنهائي.

وكان الزنيتي قاد الفريق الأخضر للعبور لنهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بعد تألقه الكبير في ضربات الجزاء الترجيحية أمام بيراميدز المصري، لحساب إياب نصف نهائي الكونفدرالية على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

يشار إلى أن الرجاء الرياضي ضرب موعدا في المشهد الختامي مع شبيبة القبائل الجزائري الذي تغلب على نادي كوتون سبور الكاميروني بثلاثية نظيفة، علما أن المباراة للنهائية ستجرى في 10 من يوليوز المقبل بدولة البنين.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“أسود الأطلس”.. صانعو البهجة للمغرب والعرب

جدل يعود من جديد في المونديال.. من الأفضل ميسي أو رونالدو ؟

الركراكي ساحر “الأسود”.. والأفوكادو فاكهة المغاربة