الناصري يحسم في مصير البنزرتي مع الوداد

29 يونيو 2021 - 12:30

اجتمع سعيد الناصري، رئيس الوداد الرياضي، مع المدرب فوزي البنزرتي، أمس الإثنين، لتحديد مصير الإطار التونسي بعد الإقصاء الذي تعرض له الفريق الأحمر من دوري أبطال إفريقيا على يد كايزر شيفس الجنوب إفريقي.

وأكدت مصادر متطابقة أن إدارة الوداد الرياضي جددت الثقة في المدرب التونسي، حيث رفض رئيس النادي، سعيد الناصيري، قبول الاستقالة الشفهية التي تقدم بها البنزرتي بعد مباراة شيفس، مطالبا إياه بضرورة الاستمرار لغاية نهاية الموسم الكروي الجاري.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن الناصري تمكن من إقناع البنزرتي بالعدول عن قرار مغادرة النادي الأحمر، مع ضرورة التتويج بلقبي البطولة الاحترافية لكرة القدم وكأس العرش.

وسيكون البنزرتي مطالبا بدفع شرط جزائي للفريق الأحمر في حال أراد فسخ عقده مع النادي، الذي ينتهي الموسم المقبل، كما سيكون الوداد الرياضي مطالبا بتسديد مستحقات سنة رياضية كاملة للبنزرتي في حال إقالته من منصبه دون تراض بين الطرفين.

من جهة ثانية، استهل فريق الوداد الرياضي، تحضيراته لمواجهة المغرب التطواني، لحساب الجولة الـ24 من البطولة الاحترافية المقررة يوم الأربعاء القادم، حيث قاد الحصة مدرب الفريق، فوزي البنزرتي، والتي أجريت بمركب “بنجلون”، بعد العودة من جنوب إفريقيا.

يشار إلى أن الوداد الرياضي سيستقبل المغرب التطواني، في الساعة السابعة والربع من مساء الأربعاء، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أكرد يكشف أدوار الركراكي والجماهير في إنجاز أسود الأطلس بمونديال قطر 

جماهير الدفاع الحسني الجديدي ترفع “تيفو” بملعب العبدي”

جامعة الكرة تقوم بتسليم ملاعب بوجدة وبركان