اتحاد أمل تزنيت يحتج على تأخر انطلاق مباراة “الكوديم” وقصبة تادلة بـ9 دقائق

10 مايو 2023 - 02:00

احتج فريق اتحاد أمل تزنيت، الذي ينشط بقسم الهواة، على تأخر مباراة منافسه على الصعود النادي المكناسي أمام شباب قصبة تادلة، بتسع دقائق كاملة.

وحسب معطيات توصلت جريدة "العمق" فإن مباراة النادي المكناسي ضد شباب قصبة تادلة تأخرت عن موعدها بتسعة دقائق كان مقررا انطلاقتها على غرار باقي المقابلات على الساعة الخامسة مساء، حيث اعتبرت مكونات اتحاد أمل تزنيت أن هذا الأمر "يضرب في مبدأ المساواة وتكافؤ الفرص بين الأندية".

وأوضحت المصادر ذاتها أن تأخر بداية مواجهة النادي المكناسي أمام قصبة تادلة "يخرق" ما دعت إليه العصبة الوطنية لكرة القدم هواة، بتوحيد توقيت وتاريخ إجراء الدورات الخمس الأخيرة من الموسم الكروي الحالي.

وشددت العصبة، في المراسلة التي تتوفر "العمق" على نسخة منها، توحيد تواريخ وتواقيت مباريات الدورات الخمس الأخيرة، نظرا للأهمية التي أضحت تتميز بها هذه الدورات وتداعياتها على مستوى الترتيب العام لكل مجموعة، سواء على مستوى قمة الترتيب أو أسفله.

وحقق اتحاد أمل تزنيت فوزا مهما، الأحد الماضي، على حساب الكوكب المراكشي بنتيجة هدف لصفر برسم الأسبوع 28 من القسم الوطني هواة، من جانبه، فاز النادي المكناسي على نظيره شباب قصبة تادلة، بالملعب الشرفي لمكناس، بثنائية نظيفة.

وبهذا الفوز، حافظ أمل تزنيت على آماله قائمة في الصعود للقسم الثاني، حيث يبتعد عنه النادي المكناسي قبل إجراء آخر جولتين بفارق 4 نقاط، علما أن الكوكب المراكشي كان قد ضمن صعوده للقسم الثاني خلال الجولة الماضية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

وسط جدل تحكيمي.. حسنية أكادير يوقف انتصارات الجيش الملكي ويحرمه من الابتعاد في الصدارة

محلل تونسي: ما حدث في أزمة قميص نهضة بركان غباء سياسي.. والجزائر سيست الرياضة

عاجل.. اتحاد العاصمة منزعج من “قميص الخريطة” ويهدد بالانسحاب