يورو 2020..إنجلترا تطيح بألمانيا وتبلغ الدور ربع النهائي

29 يونيو 2021 - 06:51

أطاح المنتخب الإنجليزي بنظيره الألماني في قمة كلاسيكية بهدف دون رد، ليبلغ الأسود الثلاثة ربع نهائي كأس أمم أوروبا، في المباراة التي جمعت المنتخبين على أرضية ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن.

ويدين المنتخب الإنجليزي بهذا التأهل، لنجمه ولاعب مانشستر سيتي، رحيم سترلينغ، الذي وقع على الهدف الأول للإنجليز عند الدقيقة 75 من زمن الشوط الثاني، قبل أن يحسم القائد هاري كين النتيجة مضيفا الهدف الثاني برأسية في الدقيقة 85، في مواجهة حضرها الأمير ويليام من المقصورة الرئيسية للملعب.

وواصل منتخب إنجلترا في أن يكون أحد المنتخبات في البطولة التي تحافظ على نظافة شباكها خلال دور المجموعات، لكن كتيبة جاريث ساوثجيت لم تحقق الفوز في كل مبارياتها، فجمع المنتخب 7 نقاط فقط من فوزين وتعادل، خلال دور المجموعات.

وسيضرب المنتخب الإنجليزي موعدا، السبت المقبل، في ربع النهائي مع الفائز من مواجهة أوكرانيا والسويد ، التي ستجرى بداية من الساعة الثامنة مساء.

يشار إلى أن هذه المواجهة كانت الأخيرة لمدرب المنتخب الألماني، يواكيم لوف، الذي سيرحل عن "المانشافت" بعد هذه البطولة، حيث سيعوضه المدرب السابق لبايرن ميونيخ، هانز فليك.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المودن: تنقلنا لنجيرية من أجل لقب الكونفيدرالية

مدرب الأهلي المصري موسيماني يعرض خدماته على الريان القطري

الركراكي: لا أهتم بأزمة ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا وتداعياته