البطولة الاحترافية.. يوسفية برشيد يفرمل الرجاء قبل مواجهة الديربي

30 يونيو 2021 - 11:21

سقط فريق الرجاء الرياضي أمام مضيفه يوسفية برشيد بهدف دون رد، قبل ثلاثة أيام من مواجهة "الديربي، لحساب الجولة الـ24 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، في المباراة التي احتضنها الملعب البلدي ببرشيد، وقادها الحكم عبد الرحيم اليعقوبي.

وفاجأ يوسفية برشيد الفريق الأخضر بعد توقيعه على هدف في الدقيقة 78 من زمن الشوط الثاني، عن طريق لاعبه عزيز النخلي، بعد تأكيده من طرف تقنية الفيديو، محققا فوزا ثمينا أبعده عن المراكز المهددة بالنزول للقسم الثاني، ولو مؤقتا.

وبهذه النتيجة،رفع يوسفية برشيد رصيده من النقاط إلى النقطة 26 في المركز الـ13، فيما تجمد رصيد الرجاء الرياضي عند النقطة 48 في وصافة البطولة الاحترافية لكرة القدم، مبتعدا بفارق 6 نقط عن المتصدر، الوداد الرياضي.

واعتمد التونسي، لسعد الشابي، مدرب الرجاء الرياضي على كل من، أنس الزنيتي، عبد الرحيم شاكير، إلياس الحداد، عبد الجليل جبيرة، عمر بوطيب، محمد مكعازي، محمد زريدة، فابريس نغوما، محسن متولي، سفيان رحيمي وبين مالانغو نغيتا.

وخاض الفريق الأخضر هذه المباراة، منتشيا بتأهله لنهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بعد تغلبه، الأحد الماضي، على ضيفه بيراميدز المصري، بفضل ركلات الجزاء الترجيحية، حيث سيواجه في المشهد الختامي شبيبة القبائل الجزائري، وذلك السبت 10 يوليوز، بدولة البنين.

وشهدت المواجهة غياب مدرب يوسفية برشيد، عبد الرحيم النجار، بعد توقيفه لمباراة واحدة، مع تغريمه مبلغ 5000 درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بسريع واد زم.

يشار إلى أن الجولة المقبلة ستشهد إجراء مباراة الديربي بين الرجاء والوداد البيضاويين، لحساب الجولة الـ25 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار  البيضاء، السبت المقبل بداية من الساعة التاسعة والنصف مساء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إدارة الجيش الملكي في مرمى نيران الجماهير بعد اختيار داكروز مدربا جديدا

“سيغير وجه الكرة في القارة”.. “الكاف” يتغنى بـ”دوري السوبر الإفريقي”

معين شعباني يكشف لـ”العمق” حقيقة عرض الجيش الملكي