العصبة الاحترافية تستجيب جزئيا لطلب الرجاء بخصوص مواجهته أمام حسنية أكادير

02 يوليو 2021 - 11:00

أصدرت العصبة الاحترافية لكرة القدم، رسميا، قراراها بخصوص الطلب الذي تقدم به فريق الرجاء الرياضي لتأجيل مواجهته أمام حسنية أكادير، لحساب الجولة الـ26 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، بهدف التحضير الجيد لنهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، في 10 يوليوز المقبل.

وأوضحت العصبة الاحترافية، في بلاغ لها، أنها قررت تقديم​ موعد انطلاق المباراة السالفة الذكر إلى الساعة الخامسة بعد الزوال عوض الساعة التاسعة والنصف مساء من يوم الثلاثاء.

وأشارت العصبة إلى أن هذا القرار يأتي نزولا عند طلب نادي الرجاء الرياضي​ الرامي لتعديل موعد انطلاق المباراة التي ستجمعه​ بنظيره​ نادي حسنية أكادير​ عن الدورة 26 من البطولة الاحترافية، والمبرمجة سلفا يوم الثلاثاء 06 يوليوز 2021 بالملعب الكبير لأكادير، وذلك حتى يتسنى له، حسب البلاغ، تأمين رحلته إلي البنين لخوض غمار نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية وبعد موافقة نادي حسنية أكادير.

وكان الإطار الوطني، لسعد الشابي، مدرب الرجاء الرياضي، طالب بتأجيل مواجهة فريقه أمام حسنية أكادير لحساب الجولة الـ26 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، المقرر إجرائها الثلاثاء المقبل.

ووجه الشابي، خلال تصريحات تلفزيونية بعد الهزيمة أمام برشيد، طلبه بتأجيل لقاء فريقه أمام حسنية أكادير، معتبرا أن الفريق الأخضر سيمثل المملكة المغربية في نهائي كأس الاتحاد الإفريقي، وهو ما يتطلب، على حد قوله، الاستعداد الجيد للقاء لتشريف كرة القدم المغربية.

يشار إلى أن الجولة المقبلة ستشهد إجراء مباراة الديربي بين الرجاء والوداد البيضاويين، لحساب الجولة الـ25 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار  البيضاء، السبت المقبل بداية من الساعة التاسعة والنصف مساء، قبل أن يرحل لأكادير لمواجهة الفريق السوسي، الثلاثاء المقبل، وشد الرحال بعد ذلك للبنين لمواجهة شبيبة القبائل الجزائري في نهائي كأس الاتحاد الإفريقي، وذلك في 10 من يوليوز الجاري.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد انسحاب ياسين.. آيت منا مرشحا وحيدا لرئاسة الوداد الرياضي قبل الجمع العام

اتفاق مبدئي بين الوداد والترجي لضم أسامة بوقرة

أشبال الأطلس يفتتحون مشاركتهم بالأولمبياد بمواجهة الأرجنتين ومحلل يبرز حظوظ كتيبة السكتيوي