نهضة بركان يتعاقد رسميا مع المدرب السابق لفيتا كلوب الكونغولي

05 يوليو 2021 - 11:00

أعلن نادي نهضة بركان لكرة القدم عن تعاقده بشكل رسمي، مع المدرب الكونغولي فلورنت إيبينغي بعقد يمتد لموسمين خلفا لمدربه السابق، بيدرو بن علي، للإشراف على الإدارة الفنية للفريق البركاني، حيث من المنتظر أن يستهل مهامه بداية من الموسم القادم.

وتابع الكونغولي فلوران أيبينغي المدرب الجديد لنهضة بركان، المباراة الأخير التي خاضها أمام  ضيفه أولمبيك آسفي برسم الجولة 25 من البطولة الوطنية الاحترافية الدرجة الأولى للموسم الرياضي الحالي 2021-2020، وانتهت بتفوق زملاء محسن ياجور بثلاثية نظيفة.

وسبق للمدرب فلوران إيبينجي أن درب منتخب الكونغو الديمقراطية وقاده إلي المركز الثالث في كأس الأمم الأفريقية 2015 والتي أقيمت بغينيا الإستوائية، كما قاد فريق فيتا كلوب الكونغولي الي نهائي دوري أبطال أفريقيا سنة 2014، كما خاض تجربة في الصين  مع نادي  شنغهاي شينهوا سنة 2012 كمدير رياضي، كما قاد جمهورية الكونغو الديمقراطية إلى الفوز بلقب بطولة أمم أفريقيا للمحليين 2016 .

يشار إلى أن نادي نهضة بركان أقال بيدرو بنعلي، بسبب سوء النتائج، وعيّن مؤقتا المدير التقني للفريق، الفرنسي دافيد بولونجي حتى نهاية الموسم، الذي حقق فوزا ثمينا، مساء أمس، على حساب أولمبيك أسفي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

حمد الله: لست نادما على مغادرة معسكر المنتخب في 2019.. وشعرت أنني غير مرغوب فيه

نهضة بركان ل”العمق”: إجتماع جديد مع الكاف والقميص بالخريطة أو العودة للوطن

الأندية المغربية تتضامن مع بعثة نهضة بركان وتشجب سلوك السلطات الجزائرية

المغربيان رشيد المرابطي وعزيزة العمراني يحرزان لقب الدورة الـ38 لمراطون الرمال