تحديد ملعبي وموعد إجراء نصف نهائي كأس العرش

05 يوليو 2021 - 05:00

كشفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن مواعيد والملاعب المحتضنة لنصف نهائي كأس العرش، بين فريقي الوداد الرياضي أمام المغرب التطواني، والجيش الملكي أمام رجاء بني ملال، الممثل الوحيد للقسم الثاني.

وحددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الـ31 من يوليوز الجاري موعدا لإجراء مبارتي نصف النهائي، حيث سيواجه فريق الجيش الملكي نظيره رجاء بني ملال بداية من الساعة الـسادسة والنصف مساء على أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير.

فيما ستجرى المواجهة التي ستجمع الوداد الرياضي بفريق المغرب التطواني يوم السبت الـ31 من يوليوز أيضا، بداية من الساعة الـتاسعة والنصف مساء، على أرضية الملعب الكبير بمدينة مراكش.

وكان فريق الجيش الملكي حجز مقعدا في نصف نهائي كأس العرش، بعد تغلبه على نظيره الرجاء الرياضي في دور الربع بضربات الجزاء الترجيحية، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط، فيما تأهل رجاء بني ملال للمربع الذهبي بعد  تغلبه على ضيفه حسنية أكادير بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية الملعب البلدي لبني ملال،

من جانبه، تمكن فريق الوداد الرياضي من العبور لنصف نهائي كأس العرش، بعد تغلبه في دور الربع على ضيفه شباب المحمدية برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، فيما حسمت ركلات الترجيح تأهل المغرب التطواني على حساب المغرب الفاسي، في مباراة كان بطلها اللاعب عادل الحسناوي، الذي صد ضربتي جزاء بعد طرد حارس الفريق التطواني خلال اللقاء.

يشار إلى أن مواجهتي نصف النهائي، سيجريان بعد انتهاء البطولة الاحترافية لكرة القدم، التي يقترب فريق الوداد الرياضي من حسم لقبها، فيما من المرتقب أن تجرى المباراة الختامية خلال شهر غشت بالمركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق المنطقة المختلطة بملعب “أدرار” في وجه الصحافة ومسؤول رياضي يوضح

أوكرانيا تطلب مشاركة إسبانيا والبرتغال في تنظيم مونديال 2030

33 قاصرا على الأقل ضمن ضحايا حادث التدافع الكروي