منصور: الخطأ ممنوع على يوسفية برشيد في قادم المباريات

08 يوليو 2021 - 03:30

قال عبدالإله منصور المدرب المساعد لفريق يوسفية برشيد بعد التعادل أمام نهضة أتلتيك الزمامرة " الخطأ ممنوع علينا في هذه الفترة مع اقتراب اسدال الستار على منافسات البطولة الوطنية.

وأضاف منصور في تصريحات إعلامية، أصيب عدد من الركائز الأساسية بالفريق مما دفعنا لإحداث تغيرات على التشكيلة الرسمية، مضيفا سنرمم صفوفنا تأهبا لقادم المباريات.

وواصل نادي نهضة الزمامرة تشبته بآمال البقاء بالقسم الوطني الأول بعد تعادله امام نادي يوسفية برشيد بهدف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على أرضية الملعب البلدي لمدينة برشيد لحساب الجولة 26 من البطولة الوطنية لكرة القدم.

سجل لنادي يوسفية برشيد اللاعب اسامة الشعيبي في الدقيقة 83 من عمر المباراة، وعدل النتيجة لنادي نهضة الزمامرة اللاعب المهدي بالعروصي في الدقيقة 90+4.

وبهذه النتيجة رفع نادي يوسفية برشيد رصيده من النقاط إلى 27 نقطة في المركز 13 ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما رفع نادي نهضة الزمامرة رصيده إلى 25 نقطة في المركز الأخير.

يشار إلى أن نادي الوداد الرياضي يتصدر ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، متبوعا بنادي الرجاء الرياضي، فيما يحتل نادي الجيش الملكي المركز الثالث.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أولمبيك آسفي: حصول لمراني ولميرات على 4 إفتراء وتشويش والإعلام يجب أن يكون طرفا محايدا 

سيدينو يعلن استقالته بشكل رسمي من رئاسة المكتب المديري للفريق

أكرد يكشف أدوار الركراكي والجماهير في إنجاز أسود الأطلس بمونديال قطر