“الكاف” يحدد موعد إجراء قرعة مجموعات عصبة الأبطال.. والوداد والرجاء في المستوى الأول

25 أكتوبر 2021 - 02:00

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن موعد إجراء قرعة دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، والتي سيكون المغرب ممثلا بها بكل من الوداد والرجاء الرياضيين.

وحدد "الكاف" الـ23 من شهر دجنبر المقبل موعدا لإجراء دور المجموعات من عصبة الأبطال في العاصمة المصرية القاهرة، حيث تم تقسيم الأندية المتأهلة إلى أربع مستويات يضم كل مستوى منها 4 أندية.

وضمن فريقا الوداد والرجاء تجنب مواجهة كل من الترجي التونسي والأهلي المصري، حامل اللقب، بعد وقوعهم معا في المستوى الأول، وذلك طبقا لترتيب الفرق الصادر عن الاتحاد الإفريقي شهر غشت 2021، إضافة لنتائجها خلال الخمس سنوات الماضية.

وتضم القبعة الثانية كل من الزمالك المصري، سان داونز الجنوب إفريقي، حوريا كوناكري الغيني، النجم الساحلي التونسي، فيما عرف المستوى الثالث كل من الهلال السوداني بلوزداد الجزائري، بيترو أتلتيكو الأنغولي، وفاق سطيف الجزائري، بينما يضم المستوى الرابع كل المريخ السوداني أمازولو الجنوب إفريقي، ساغراد الأنغولي، جوانينغ البوتسواني.

وكان فريق الوداد الرياضي قد حجز مقعدا بدور مجموعات عصبة الأبطال للمرة السابعة توالياـ عقب تغلبه الكاسح على فريق قلوب الصنوبر الغاني بستة أهداف لهدف واحد معوضا هزيمته في الذهاب بهدف نظيف، فيما جدد الرجاء الرياضي فوزه على فريق أويلرز الليبيري بثنائية ليعبر الفريق الأخضر لدور المجموعات للمرة السابعة في تاريخه.

كما سبق للاتحاد الإفريقي لكرة القدم أن حدد مواعيد إجراء مواجهات دور المجموعات وجاءت على الشكل التالي:

الجولة الأولى: 11-12 فبراير 2022

الجولة الثانية: 18-19 فبراير 2022

الجولة الثالثة: 25-26 فبراير 2022

الجولة الرابعة: 11-12 مارس 2022

الجولة الخامسة: 18-19 مارس 2022

الجولة السادسة: 1-2 أبريل 2022

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الركراكي: سنؤكد أن الفوز والأداء أمام تشيلي لم يكن صدفة.. والنصيري سيرافقنا للمونديال

مونديال قطر الأعلى تكلفة في تاريخ كأس العالم بـ220 مليار دولار

دعوات للمنتخبات العربية لحمل شارة القيادة بألوان علم فلسطين في مونديال قطر