جامعة الكرة تنظم دورة تكوينية إستثنائية لفائدة اللاعبين الدوليين السابقين (صور)

12 يوليو 2021 - 08:00

تنظم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ابتداء من يومه الإثنين 12 وإلى غاية يوم الجمعة 16 يوليوز، بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، دورة تكوينية إستثنائية لفائدة لاعبين دوليين سابقين، في إطار برنامجها العام والذي يضم بين محاوره الإستراتيجية، التكوين المستمر.

وتشكل هذه الدورة التكوينية، حسب بلاغ للجامعة الملكية المغربية على موقعها الرسمي، الوحدة الأولى من برنامج تكوين Fast Track C & B CAF، وهي دورة نموذجية تعتبر الأولى من نوعها على الصعيد القاري بمشاركة العديد من اللاعبين الدوليين المغاربة السابقين.

ويشارك في تأطير هذه الدورة التكوينية التي تضم حصصا تدريبية بالإضافة إلى الحصص النظرية، حسب جامعة الكرة، مجموعة من كبار الأطر التقنية الوطنية بالإضافة إلى مؤطرين خبراء CAF Elite تم توجيه الدعوة إليهم للمساهمة في هذه الدورة.

وعرفت هذه الدورة التكوينية مشاركة مجموعة من  اللاعبين المغاربة الدوليين السابقين من بينهم جواد الزايري، مروان الشماخ، صلاح الدين بصير، الطاهر لخلج، نورالدين نيبت، خالد راغيب، يوسف المختاري، مصطفى العلاوي، جمال أيت بن يدر ، عثمان العساس، فوزي البرازي، سفيان العلودي وهشام الفاتيحي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البطولة الوطنية.. المركز الثالث المؤهل للمشاركة الإفريقية يشعل الصراع بين الجيش الملكي والمغرب الفاسي

صراع البقاء بقسم الصفوة.. وادي زم يقلب الطاولة على بركان ومولودية وجدة يخطف نقطة من الفتح

المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة يرتقي للمركز العاشر عالميا