الجيش الملكي يعود للمسابقات القارية بعد 8 سنوات من الغياب ويشعل الصراع على المركز الثاني

17 يوليو 2021 - 09:15

حقق فريق الجيش الملكي فوزا ثمينا على مضيفه حسنية أكادير بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير، لحساب الجولة الـ28 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وافتتح العساكر حصة التسجيل في الدقيقة 23 من زمن الشوط الأول، عن طريق ركلة جزاء تحصل عليه الظهير الأيمن محمد مفيد، وانبرى لها بنجاح، اللاعب ابراهيم دحمون، قبل أن يضيع المهاجم، جوزيف كيدي، ركلة جزاء أخرى في الدقيقة 82.

وحقق الجيش فوزا ثمينا تأهل به لمسابقة كأس الاتحاد الإفريقي، رسميا، الموسم المقبل، بعد حوالي 8 سنوات من الغياب، ومشعلا الصراع على المركز الثاني المؤهل لدوري أبطال إفريقيا مع فريق الرجاء الرياضي.

وبهذه النتيجة، رفع فريق الجيش الملكي رصيده من النقاط إلى النقطة 50 في المركز الثالث، بفارق 3 نقاط فقط عن الوصيف الرجاء الرياضي، فيما تجمد رصيد حسنية أكادير عند النقطة 34 في المركز السادس.

ودخل فريق حسنية أكادير في هذا اللقاء بكل من، إسماعيل قاموم، سفيان البوفتيني، باتريك مالو، زهير الشاوش، عبد الحكيم باسيني، جمال الشماخ، رشيد أبو الزهر، المهدي أوبيلا، كريم ايت محمد، يوسف الفحلي وأيوب الملوكي.

فيما اعتمد البلجيكي، سفين فندربروك، مدرب الجيش الملكي، على كل من، أيوب لكرد، يانيك بانغالا، محمد الخلوي، زكرياء فاتي، ربراعيم دحمون، محمد فكري، ربيع هريمات، محمد مفيد، ديني بورغيس، أنور طرخات، وحمزة مجاهد.
وكان فريق الرجاء الرياضي سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب المسيرة بمدينة أسفي.
شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

خيبة جديدة.. المنتخب المغربي لكرة السلة يفشل في بلوغ كأس أفريقيا

موهوب يقود الرجاء لهزم حسنية أكادير وتصدر البطولة الاحترافية مؤقتا

هل يجتمع مبابي وحكيمي في ريال مدريد الموسم المقبل؟