بمشاركة الوداد والرجاء والجيش..”الكاف” يعلن برنامج المنافسات الإفريقية الموسم المقبل

19 يوليو 2021 - 05:00

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن البرنامج الكامل لبطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الاتحاد الإفريقي الموسم المقبل، والتي ستعرف مشاركة كل من الوداد والرجاء الرياضيين، إضافة للعائد بعد 7 سنوات من الغياب، فريق الجيش الملكي.

وحدد الاتحاد الإفريقي العاشر من شهر شتنبر المقبل موعدا لبداية المنافسات الإفريقية، بإقامة مباريات الدور التمهيدي الأول، على أن تنطلق منافسات دور المجموعات ابتداء من فبراير المقبل.

وسيتم إجراء منافسات الدور التمهيد الأول لدوري الأبطال بين يومي العاشر و12 من سبتمبر المقبل، على أن تقام مواجهات الإياب بين يومي 17 و 19 من الشهر ذاته.

وتقام منافسات الدور التمهيدي الثاني بين يومي 15 و 17 من أكتوبر المقبل، على أن تقام مرحلة الإياب بين يومي 22 و24 من الشهر ذاته.

أما دور المجموعات من دوري الأبطال فسيتم إقامته في الفترة ما بين 11 من فبراير وحتى الثالث من أبريل العام المقبل، فيما تقام مواجهات ذهاب دور الثمانية في الفترة من 15 وحتى 17 من الشهر ذاته، على أن تقام مواجهات الإياب خلال الفترة من 22 حتى 24 أبريل.

وتقام مواجهتي ذهاب الدور قبل النهائي في الفترة من السادس وحتى الثامن من مايو، فيما تقام مواجهتي الإياب بين 13 و15 من الشهر ذاته، بينما سيتم تحديد موعد المباراة النهائية في الفترة من 22 وحتى 29 من مايو.

يشار إلى أن فريق الوداد الرياضي ضمن مقعدا في مسابقة دوري أبطال إفريقيا بعد تتويجه بلقب البطولة الاحترافية لكرة القدم، فيما يتنافس كل من الرجاء الرياضي والجيش الملكي على وصافة الترتيب لمرافقة الفريق الأحمر في عصبة الأبطال، فيما يتجه صاحب المركز الثالث لمسابقة كأس الاتحاد الإفريقي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“سيغير وجه الكرة في القارة”.. “الكاف” يتغنى بـ”دوري السوبر الإفريقي”

معين شعباني يكشف لـ”العمق” حقيقة عرض الجيش الملكي

رسميا.. الجيش الملكي يعين مديره التقني الفرنسي فرناندو داكروز مدربا جديدا للفريق