بعد ارتباطه لأشهر عديدة بالأهلي المصري..رحيمي على أعتاب الانتقال للعين الإماراتي

22 يوليو 2021 - 11:00

كشفت تقارير إعلامية، عن وصول نادي العين الإماراتي لاتفاق مع الرجاء الرباضي من أجل ضم سفيان رحيمي لاعب الفريق الأخضر، بداية من فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت قناة الرياضية، عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، عن اتفاق بين الرجاء الرياضي والعين الإماراتي على انتقال سفيان رحيمي للفريق الإماراتي، مشيرة إلى أن نقطة الاختلاف الوحيدة بين الطرفين، هي أن الرجاء يشترط انتقال اللاعب بعد نهائي الكأس العربية فيما يشترط العين ضمه فورا.

وفي نفس السياق، أكدت عدة صحف إماراتية أن الصفقة، في حال إتمامها، ستتجاوز مبلغ 3 ملايين دولار، وهو مبلغ من شأنه مساعدة الرجاء الرياضي على تجاوز ضائقته المالية.

ويعتبر فريق الأهلي المصري من أبرز المهتمين بضم رحيمي، حيث حدد مبلغ 2.5 مليون دولار للتعاقد مع اللاعب، كما عبر بشكل مباشر عن رغبته في ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث اعترف مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي المصري، بأن ناديه متم بالتعاقد مع المغربي سفيان رحيمي.

وأكد موسيماني، في تصريحات تلفزيونية، أن اللاعب قدّم مستويات جيدة في مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي التي توج بها النسور الخضر على حساب شبيبة القبائل الجزائري.

وقال المدير الفني الجنوب أفريقي إن فريقه توصل بترشيحات بالفعل من بعض وكلاء الأعمال، ويراقب، على حد قولهن الموقف لتقييم اللاعب وبحث إمكانية ضمه للأهلي في الميركاتو الصيفي الحالي".

ووصف المتحدث ذاته رحيمي باللاعب الجيد، مضيفا أن العملاق المصري تابعه  في منافسة كأس الكونفدرالية الأفريقية ومرشح للانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، مشيرا إلى أنه لا يفضل الحديث عن الصفقات الجديدة في المرحلة الحالية.

وكان المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي أكد، في بلاغ له، أن باب التفاوض مغلق مع كل ركائز الفريق. مضيفا أن الفريق بحاجة الى كل لاعبين استعداداً للاستحقاقات المقبلة، نافيا جميع الشائعات التي تروج حالياً والتي تهدف، حسب البلاغ، إلى خلق الفتنة بين قطاعات النادي، مشددا على احتفاظه بكامل حقوقه في متابعة كل ما يروج من شائعات قصد زعزعة استقرار النادي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

السكتيوي يوجه رسالة قوية لإدارة نادي حسنية أكادير (فيديو)

نادرا ما يحدث في ملاعب الكرة.. ممر شرفي ثنائي بين لاعبي الوداد وبركان بعد تتويجهم قاريا (فيديو)

فضيحة.. سحب نقطتين من رصيد اتحاد طنجة لكرة السلة يثير سخط المكتب المسير والجمهور