عموتة: التأهل للمشهد الختامي كان مستحقا

04 فبراير 2021 - 01:15

أكد الحسين عموتة أن المنتخب المغربي للاعبين المحليين، أن التأهل للمشهد الختامي من كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين، كان مستحقا.

وأوضح عموتة في تصريح صحافي عقب فوز المنتخب المحلي على الكاميرون برباعية، أن العناصر الوطنية قدمت أداء كبيرا ساهم في تأهلهم للمباراة النهائية، مضيفا أن اللاعبين تجاوزا جميع الظروف الصعبة التي مروا بها.

وأشار الناخب الوطني إلى أن الظروف المناخية كانت أصعب مقارنة مع المباريات السابقة خصوصا مع ارتفاع نسبة الرطوبة، مضيفا أن اللاعبين عانوا في البداية من تعب شديد بسبب خوض العديد من المباريات في فترة وجيزة، فضلا عن التنقل من مدينة دوالا صوب ليمبي الكاميرونية.

وختم عموتة حديثه بالتأكيد على أن اللاعبين تمكنوا من الحفاظ على تركيزهم، وتعاملوا بالشكل المناسب مع اللقاء، مشيرا إلى أن الظروف الصعبة لا تهم عندما يكون الهدف كبيرا في مثل هذه المسابقات.

يشار إلى أن المنتخب المغربي المحلي تمكن من العبور للمشهد الختامي من كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين بعد فوزه العريض على صاحب الأرض المنتخب الكاميروني برباعية نظيفة، في مباراة توج فيها رحيمي نجما للمباراة.

وسيواجه المنتخب المغربي للاعبين المحليين نظيره المالي في المباراة النهائية، وذلك الأحد المقبل بداية من الساعة الثامنة مساء على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو بمدينة ياوندي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

استثمار رونالدو في مدينة مراكش مرشح لجائزة قارية

اتحاد الكرة بالجزائر ينتقد تعديلات أنهت آمال “البوليساريو” في الانضمام لـ”الكاف”

بحضور رونالدو.. مانشستر يونايتد يتعرض للـ”إهانة” برباعية أمام برينتفورد في الشوط الأول