الأندلسي: من الاستحالة إقناع اللاعبين بالبقاء.. ومن حق النادي الاستفادة ماديا

24 يوليو 2021 - 11:00

أكد رشيد الأندلسي، رئيس الرجاء الرياضي، على صعوبة الاحتفاظ بنجوم الفريق، في ظل العروض التي وصفها بـ"الخرافية" للاعبين سفيان رحيمي والكونغولي بين مالانغو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتسائل الأندلسي، في تصرحات تلفزيونية، "كيف لي أن أقنع اللاعبين، وتحديدًا نجوم الصف الأول كسفيان رحيمي بالبقاء أمام إغراءات العروض التي تصلهم؟، وزاد قائلا: "كيف يعقل أن أقنع لاعبًا يتقاضي راتبا أخجل من ذكره، بالبقاء مع النادي في حين يصله عرض خرافي مغرٍ براتب 150 ألف دولار في الشهر؟".

وشدد المتحدث ذاته على استحالة فعل شيئ  أمام إرادة اللاعب لتحسين وضعهم وظروفهم الاجتماعية، معتبرا أن النادي من حقه الاستفادة ماديا من هذه الصفقات، للخروج من الأزمة المالية الخانقة التي يعيشها.

وأضاف الأندلسي أنه بصفته رئيسا فإنه يتحمل مسؤولية تدبير شؤون هذا النادي، وأن الوضع المالي في غاية الصعوبة، ويتجاوز كثيرًا تقديرات البعض، مشيرا إلى أن المسألة أكثر تعقيدًا مما يعتقده البعض لذلك القرار الذي سيقدم عليه سيكون، على حد قوله، لمصلحة النادي واللاعبين.

كما أوضح أن النادي سيحاول القيام بعملية لجمع الأموال اللازمة لتسديد مستحقات اللاعبين والدائنين، مشيرا إلى أن عملية بيع تذاكر افتراضية لم تنجح،  وسيكون لزاما، على حد تعبيره، التحلي بالجرأة لاتخاذ قرارات مهمة ومسؤولة لمصلحة الفريق.

بشار إلى أن سفيان رحيمي وبين مالانغو باتا على أعتاب الخروج من الرجاء الرياضي خلال الصيف الحالي، حيث سيتوجه الأول للعين الإماراتي، فيما من المرتقب أن ينضم الثاني للشارقة الإمارتي أيضا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

انجاز الأسود التاريخي بمونديال قطر.. فاز المغرب وفرحت عشرات الشعوب

إنجاز الأسود التاريخي بمونديال قطر.. فاز المغرب وفرحت عشرات الشعوب

المنتخب المغربي يسابق الزمن لتجهيز أسلحته قبل معركة البرتغال وأرجنتيني يقود المواجهة

التكناوتي: نعيش أجواء العائلة في المنتخب من أجل مواصلة المشوار في منافسات كأس العالم