كورونا تضرب الأندية مجددا.. 11 إصابة بالدفاع الجديدي و5 باتحاد طنجة

26 يوليو 2021 - 06:30

عاد فيروس كورونا ليضرب الأندية المغربية من جديد، على بعد جولة واحدة من نهاية البطولة الاحترافية لكرة القدم، حيث أعلن كل من الدفاع الحسني الجديدي واتحاد طنجة عن وجود إصابات بين لاعبيها وأجهزتها الفنية.

وأعلن نادي الدفاع الحسني الجديدي عن وجود ثماني حالات إيجابية جديدة مُصابة بكوفيد 19 المستجد، ليرتفع بذلك العدد الإجمالي للمصابين بهذا الوباء داخل الفريق الدكالي إلى 11 فرداً موزعين بين لاعبين وجهاز فني.

وأوضح الدفاع الحسني الجديدي في بلاغ على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، عن "توصله بنتائج اختبارات كوفيد 19 التي أجرتها مكونات الفريق صباح أمس الأحد، وأظهرت النتائج وجود 8 حالات إيجابية جديدة، وبالتالي وصل عدد المصابين داخل الفريق إلى 11 مصابا من بينهم 3 من الجهاز المرافق و8 لاعبين".

وأشار النادي أيضا إلى أن "كل المصابين سيجري إخضاعهم للعزل الصحي وكذلك البروتوكول العلاجي الخاص بالفيروس، بهدف التعافي منه في أقرب وقت ممكن".

كما سبق لفريق اتحاد طنجة أن أعلن، السبت الماضي، أن نتائج اختبارات كوفيد 19، التي خضعت لها مكونات الفريق، أظهرت وجود 5 حالات إيجابية من بينهم عضوين من الجهاز التقني إضافة لـثلاث لاعبين، مضيفا أن العناصر المصابة ستخضع للبروتوكول الصحي المعمول به من طرف السلطات الصحية المختصة.

جدير بالذكر أنه سيتم إسدال الستار على منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم، بإجراء الجولة الـ30 والأخيرة، موزعة على يومي الثلاثاء والأربعاء، حيث سيرحل اتحاد طنجة بمواجهة يوسفية برشيد في مواجهة حاسمة لهذا الأخير، فيما يواجه الدفاع الحسني الجديدي مضيفه حسنية أكادير.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البطولة الوطنية.. الوداد يهزم اولمبيك خريبكة ويبتعد عن مطارده الرجاء

تاريخ مراكش يتهوى.. الكوكب المراكشي يغادر صوب الهواة

لماذا تراجع ريال مدريد عن بيان صفقة مبابي ؟