ديون الوداد تبلغ 5 ملايير ولاعبو الوداد يقاطعون التداريب بسبب المستحقات العالقة

27 يوليو 2021 - 10:00

يعاني فريق الوداد الرياضي خلال الفترة الحالية من أزمة مالية خانقة، بسبب الديون المتراكمة على الفريق جراء القضايا العالقة بمحكمة التحكيم الرياضية الدولية.

وحسب مراسلة توصل بها الفريق الأحمر من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على غرار باقي الأندية المغربية، فإن فإن ديون فريق الوداد دوليا ومحليا إلى حدود اليوم دون احتساب القضايا التي لازال لم يبث فيها، بلغت خمسة ملايير و200 مليون سنتيم، علما أن نزاعات آخرى ستصدر فيها الهيئات الدولية (الفيفا والطاس) حكمها قريبا إما لصالح الفريق الأحمر أو الأطراف المتنازع معها.

وأصبح الفريق الأحمر مدعوا لتصفية ملفات نزاعاته، وخصوصا تلك التي صدرت فيها أحكام من طرف الفيفا او الطاس، كما أنه مطالب بإثبات سلامة وضعيته المالية المتعلقة باللاعبين أو المدربين السابقين والحاليين، لتجنب منعه من الانتدابات أو حتى المشاركة في المسابقات القارية.

وفي السياق ذاته، رفض  لاعبو الوداد الرياضي مساء أمس، حيث طالبوا بصرف مستحقاتهم المادية العالقة، وبحضور رئيس الفريق سعيد الناصيري لإيجاد حل للموضوع.

ويدين لاعبو الفريق الأحمر، حسب بعض المصادر، بمنح الأشطر الأخيرة من مستحقاتهم، إضافة لمنح الفوز في المباريات الماضية من البطولة الاحترافية لكرة القدم، ومنحة التتويج باللقب.

ويأتي هذا الاحتجاج من قبل اللاعبين، قبل مواجهة الكلاسيكو التي سيستضيف فيها الوداد الرياضي ضيفه الجيش الملكي لحساب الجولة الأخيرة من البطولة الاحترافية لكرة القدم، وقبل أربعة أيام من نصف نهائي كأس العرش أمام المغرب التطواني على أرضية ملعب مراكش الكبير.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

هوار يلجأ للتحفيزات المالية قبل مولودية وجدة والوداد

الأهلي يطالب الاتحاد المصري بتعويض يزيد عن 500 مليون بسبب خوض نهائي العصبة بالمغرب

الملك يهنئ أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة