نصف نهائي كأس العرش.. الجيش بهدف العودة لمنصات التتويج وبني ملال لنهائي تاريخي

01 أغسطس 2021 - 02:45

تجرى مساء اليوم، مواجهات نصف نهائي كأس العرش، حيث يواجه فريق الجيش الملكي، الممثل الوحيد للقسم الوطني الثاني، رجاء بني ملال، على أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير.

ويدخل الجيش الملكي هذه المواجهة بمعنويات مرتفعة، بعد إنهائه للبطولة الاحترافية لكرة القدم في المركز الثالث برصيد 51 نقطة، وضمان المشاركة في كأس الاتحاد الإفريقي، للمرة الأول بعد غياب عن المشاركة القاربة لما يزيد عن السبع سنوات.

ويسعى الفريق العسكري لإزاحة رجاء بني ملال وتجنب مفاجأة من هذا الأخير، خاصة أنه أراح في اللقاء الأخير عن الجولة الـ30 من البطولة الاحترافية لكرة القدم أمام الوداد الرياضي، أغلب عناصره الأساسية استعدادا لهذه المواجهة.

وأكد، البلجيكي، سفين فندربروك، مدرب الفريق، أن الجيش الملكي سينافس بقوة من أجل التتويج بالنسخة الحالية من كأس العرش، إضافة لكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الموسم المقبل.

من جهته، يرغب فريق رجاء بني ملال في خلق المفاجأة ومواصلته مغامرته بكأس العرش، بعدما أقصى في الدور السابق فريق حسنية أكادير بثنائية نظيفية، حيث يطمح لبلوغ النهائي للمرة الأولى في تاريخه.

يشار إلى أن مواجهة الجيش الملكي أمام رجاء بني ملال التي ستجرى بملعب أدرار بمدينة أكادير، ستلعب بداية من الساعة السادسة والنصف مساء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الناصيري يقود الوداد للموسم الثالث دون جمع عام في خرق للقانون

اختتام فعاليات دورة الخريف لبطولة الكيك بوكسينغ المفتوحة بسلا

مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين