لجنة التأديب تصدر عقوبات في حق أندية ولاعبي البطولة الاحترافية للجولة الأخيرة

01 أغسطس 2021 - 05:00

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مجموعة من العقوبات في حق بعض أندية ولاعبي البطولة الاحترافية لكرة القدم، التي أسدل عليها الستار الأسبوع الماضي، بشأن أحداث الجولة 30 والأخيرة.

وأوقفت اللجنة محمد بوجاد، لاعب فريق يوسفية برشيد لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بإتحاد طنجة وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب، وأيوب الكعداوي، لاعب فريق أولمبيك أسفي لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بمولودية وجدة وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

وقررت اللجنة توقيف كل منيوسف شينا، لاعب فريق يوسفية برشيد لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بإتحاد طنجة وذلك بناء على المادة 53- 2 من مدونة التأديب، وسفيان بنجديدة، لاعب فريق الرجاء الرياضي لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالمغرب الفاسي وذلك بناء على المادة 53- 2 من مدونة التأديب.

وأصدرت اللجنة قرارات بتغريم عدد من الأندية، حيث غرمت فريق المغرب الفاسي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

كما تم تغريم فريق المغرب التطواني مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب، وتغريم فريق الدفاع الحسني الجديدي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية أكادير وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

كما أعلنت اللجنة تغريم فريق سريع واد زم مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 6 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة أتليتك زمامرة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب، وتغريم فريق يوسفية برشيد مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات وحالتي طرد خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد طنجة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رغم الاعتداء عليه.. اللاعب حمد الله مهدد بالايقاف

الزمالك المصري يعلن انسحابه من البطولة الأفريقية

قبل مواجهة غانا.. أسود القاعة يخوضون حصة تدريبية خفيفة