الصديقي: فوز البقالي بالذهبية منحني دفعة قوية في تصفيات سباق 1500 متر

03 أغسطس 2021 - 09:30

أكد العداء المغربي عبد اللطيف الصديقي على أن الميدالية الذهبية التي حصدها زميله سفيان البقالي، أمس، في سباق 3000 متر موانع منحته دفعة معنوية جيدة خلال تصفيات سباق 1500 متر اليوم الثلاثاء بدورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020).

وقال الصديقي في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) اليوم الثلاثاء: "السباق كان خططيا بامتياز لأنه سباق تأهيلي وكل عداء يرغب في الحفاظ على طاقته للدور المقبل".

وأوضح الصديقي، الذي حل خامسا في المجموعة الأولى بالتصفيات مسجلا 3 دقائق و36.23 ثانية، وتأهل للدور قبل النهائي: "الميدالية الذهبية التي حصدها زميلنا سفيان البقالي أمس أعطتنا شحنة معنوية هائلة".

وتابع: "أتيت البارحة مع سفيان وتابعت سباقه وبعدها عدت مباشرة للقرية الأولمبية من أجل الحصول على قسط من الراحة، ونمت باكرا ولم أقابل سفيان بعد عودته للقرية الأولمبية".

وأضاف: "قبل سباق اليوم وخلال عملية الإحماء، أتى سفيان وشجعني وهذا ساعدني كثيرا، هو التأهل للنهائي وبعدها يكون لكل حدث حديث".

وتأهل الصديقي إلى الدور قبل النهائي للسباق فيما أخفق الساعي نظرا لفارق الخبرة في أول مشاركة أولمبية له، كما لم يقو البطل الأولمبي، سفيان البقالي، على إكمال السباق بعد المجهودات الخرافية التي بذلها في سباق 3000 متر موانع، الذي توج بميداليته الذهبية، علما أن الصديقي سيخوض الدور نصف النهائي الخميس المقبل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إدارة الجيش الملكي في مرمى نيران الجماهير بعد اختيار داكروز مدربا جديدا

“سيغير وجه الكرة في القارة”.. “الكاف” يتغنى بـ”دوري السوبر الإفريقي”

معين شعباني يكشف لـ”العمق” حقيقة عرض الجيش الملكي