مالانغو: أريد الفوز بجميع الألقاب مع الشارقة على غرار ما فعلت مع مازيمبي والرجاء

08 أغسطس 2021 - 11:00

عبر المهاجم الكونغولي، بين مالانغو، عن سعادته بالانضمام لنادي الشارقة الإمارتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وخوض تجربة جديدة في مسيرته الاحترافية.

وأكد مالانغو، في تصريحات لموقع النادي، أن هدفه التتويج بجميع الألقاب رفقة الشارقة الإمارتي، مشيرا إلى أنه توج بجميع البطولات التي لعب عليها تقريبا مع تي بي مازيمبي الكونغولي والرجاء الرياضي، وأنه يطمح حاليا للقيام بالشيء ذاته رفقة فريقه الجديد.

وكان نادي الشارقة الإمارتي، ضم رسميا، قبل أسبوعين، الكونغولي، بين مالانغو، قادما من الرجاء الرياضي، لمدة ثلاث سنوات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في صفقة تجاوزت 3 ملايير دولار.

وغادر مالانجو البطولة الاحترافية لكرة القدم، وهو في رصيده 16 هدفاً، محتلاً المركز الثاني في صدارة الهدافين، خلف أيوب الكعبي، مهاجم الوداد صاحب الـ18 هدفا.

يذكر أن مالانغو، كان قد وقع في كشوفات فريق الرجاء الرياضي، صيف 2019، علما أن عقده رفقة الفريق الأخضر ينتهي خلال السنة المقبلة.

وجاء تعاقد نادي الشارقة مع مالانجو من أجل تعويض رحيل البرازيلي إيجور كورنادو إلى صفوف اتحاد جدة السعودي الصيف الحالي، كما تعاقد الفريق الإماراتي، مع البرازيلي بيرنارد، قادما من إيفرتون الإنجليزي في صفقة من العيار الثقيل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إطلاق رحلات جديدة بـ5 آلاف درهم لتشجيع الأسود في ربع نهائي المونديال

الركراكي.. حُرم من كأس العالم لاعباً ليصنع التاريخ مدرباً

من هو عز الدين أوناحي الذي انتزع إعجاب لويس إنريكي ؟