حكيمي يجبر ريال مدريد على تغيير مخططاته

23 أبريل 2019 - 11:30

أجبر الدولي المغربي، اشرف حكيمي، نادي ريال مدريد على تغيير مخططاته خلال ميركاتو الصيف المقبل، بعد قرار الإدارة السابق باستعادة خدماته، فور نهاية فترة إعارته لنادي بروسيا دورتموند.

صحيفة ‘‘ماركا‘‘ قالت إن تألق حكيمي ورسميته الدائمة مع دورتموند، جعلت من النادي الملكي يفكر في  إعادته لتشكيلة المجموعة، وإمكانية المغامرة بلاعبين في ذات المركز، تفاديا لأي إغراءات قد يقدمها دورتموند للاعب المغربي، من أجل الإبقاء عليه ، بشراء عقده.

المصدر ذاته، أشار إلى أن ريال مدريد استفاد من فترة إعارة لاعبه الشاب، الذي ارتفعت قيمته السوقية لتمر من 5 ملايين أورو إلى 45 مليون أورو لحدود شهر دجنبر الجاري، والقيمة مرشحة للارتفاع، في حال واصل عروضه القوية بالمسابقات القارية والمحلية عبر بوابة ‘‘ البوندسليغا‘‘.

زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، ألمح في ندوة صحفية سابقة إلى أن عودة حكيمي لريال مدريد محسومة، مؤكداً بأن لمهم الان بالنسبة للاعب هو خوض المباريات، ومواصلة الاشتغال بالصورة التي قدمها رفقة دورتموند منذ التحاقه.

يشار، إلى أن النادي الألماني قد عبر عن رغبته الكبيرة في الاستفادة من عقد حكيمي بشكل نهائي،  إلا أن النادي رفض أي مفاوضات بهذا الخصوص، متبشبثاً برغبته في استعادة لاعبه، كما ينص العقد المبرم بين الطرفين.       

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ظهور رياضات جديدة واستبعاد أخرى..تغييرات تطال البرنامج الرياضي لأولمبياد باريس

كربوبي تقود أولى مبارياتها في أولمبياد باريس 2024

بعد انسحاب ياسين.. آيت منا مرشحا وحيدا لرئاسة الوداد الرياضي قبل الجمع العام