والد ميسي يعلن رسميا توقيع ابنه لباريس سان جيرمان

10 أغسطس 2021 - 12:07

أعلن خورخي ميسي، والد النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، رسميا، عن توقيع ابنه في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد لانتهاء العقد الذي كان يربطه بفريقه السابق، برشلونة الإسباني.

وقال خورخي، في تصريحات لقناة "لاسيكستا" قبل شد الرحال صوب باريس، إن ليونيل ميسي سنضم لصوف باريس سان جيرمان، مشيرا إلى أنهم سيسافرون بعد قليل للعاصمة الفرنسية لإتمام التعاقد مع الفريق الباريسي، في أفق تقديمه خلال الساعات القليلة المقبلة.

وحينما سُئل خورخي عن سبب رحيل ميسي، أجاب: "عليكم بسؤال النادي"، مشيرًا لحالة الحزن التي تسيطر على ميسي بسبب رحيله عن برشلونة، والتي بدت ظاهرة عليه بشدة في المؤتمر الوداعي الذي عقده، الأحد الماضي.

ونشرت صحيفة ليكيب الفرنسية خبرا عاجلا تؤكد فيه أن الاتفاق تم بين الطرفين، وأن طائرة ميسي ستصل إلى العاصمة الفرنسية خلال ساعات قليلة.

وأضافت الصحيفة "هذه المرة.. تم الاتفاق بشكل شامل، ميسي سيكون لاعبا في بي إس جي"، حيث سيتقاضى النجم الأرجنتيني 35 مليون يورو سنويا، بعقد يمتد لموسمين مع خيار التجديد لموسم إضافي.

وأشارت إلى أن طائرة اللاعب الأرجنتيني ستصل إلى باريس بعد ظهر اليوم الثلاثاء، وسيجري الكشف الطبي، ويوقع على تعاقد مدته موسمين مع إمكانية التمديد لموسم إضافي، مضيفة أنه من المتوقع أن يعقد ميسي مؤتمرا صحفيا في ملعب حديقة الأمراء، غدا الأربعاء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

السنغال تحرج الجزائر وتفوز بكأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين

العملود : جزئيات بسيطة حسمت المباراة وأعتذر لجماهير الوداد

مدرب الهلال: مباراتنا ضد الوداد كانت متكافئة والتوفيق حالفنا في ضربات الجزاء