رسميا.. الركراكي مدربا جديدا للوداد الرياضي

10 أغسطس 2021 - 04:40

أعلن فريق الوداد الرياضي تعاقده بشكل رسمي مع الإطار الوطني، وليد الركراكي، للإشراف على تدريب الفريق خلال الموسم المقبل، خلفا للتونسي فوزي البنزرتي.

وعبر الركراكي، في منشور على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن سعادته بتولي تدريب الفريق الأحمر، متمنيا، رفقة طاقمه التقني المساعد واللاعبين، تحقيق إنجازات كبيرة خلال المواسم المقبلة.

وكان نادي الدحيل القطري لكرة القدم ، أعلن إنهاء تعاقده مع المدرب المغربي وليد الركراكي بالتراضي، في أكتوبر الماضي، بعد تتويجه الموسم قبل الماضي بلقب الدوري القطري، علما أن خاض تجربة طويلة رفقة الفتح الرياضي توجها بعدد من الألقاب.

واختار الركراكي طاقما تقنيا شابا لمساعدته في مهمته المنتظرة، حيث قرر المدرب السابق للفتح الرياضي تعيين الإطار الوطني الشاب عمر نجحي ابن مدينة الدار البيضاء، كمساعد أول، والذي يحمل أيضا الجنسية البريطانية بعدما قضى سنوات طويلة في إنجلترا وحصل على عدد من الدبلومات، قبل أن يلتحق بقطر لتدريب أندية الخور والمرخية.

كما اختار الركراكي تعيين عزيز كحيوش كمعد بدني بعدما اشتغلا معا في نادي الفتح الرباطي سنة التتويج بلقب البطولة الوطنية، علمًا أن كحيوش انتقل بعدها للاشتغال بنهضة الزمامرة.

أما بخصوص مدرب الحراس فقد وقع الاختيار على الحارس السابق للفتح الرباطي والنادي القنيطري علاء المسكيني، رافضا استمرار الحارس السابق للفريق الأحمر، نادر المياغري، الذي يشغل هذا المنصب حاليا.

ورفض الركراكي مجموعة من المقترحات التي قدمها رئيس النادي، سعيد الناصيري، مفضلا في اختيار أعضاء طاقمه التقن بشكل شخصي دون تدخل من إدارة الفريق الأحمر.

وطالب المدرب السابق للدحيل القطري من إدارة الفريق عقدا يمتد لموسمين مع راتب شهري لا يقل عما كان يتقاضاها البنزرتي، والبالغ حوالي 36 مليون سنتيم، مع تمتيعه بصلاحيات كبيرة في اختيار اللاعبين خلال فترة الانتقالات، وعدم تدخل سعيد الناصيري، رئيس الفريق، في قراراته الفنية.

وكان الإطار التونسي، فوزي البنزرتي، أعلن رحيله عن فريق الوداد الرياضي بعد انتهاء العقد الذي يربطه بالفريق الأحمر، مشيرا إلى أن “علاقته بالوداد انتهت”.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

هوار يلجأ للتحفيزات المالية قبل مولودية وجدة والوداد

الأهلي يطالب الاتحاد المصري بتعويض يزيد عن 500 مليون بسبب خوض نهائي العصبة بالمغرب

الملك يهنئ أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة