الرجاء يحسم تعاقده مع البوركيني سامي هين مقابل 9 ملايين سنتيم

16 أغسطس 2021 - 02:00

أعلن نادي ساليتاس البوركينابي عن توصله لاتفاق مع نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، يقضي بانتقال مدافعه سامي هين إلى الفريق الأخضر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحسب الوثيقة الخاصة ببروتوكول التعاقد الموقعة بين رئيس ساليتاس ورشيد الأندلسي، رئيس الرجاء الرياضي، فإن صفقة انتقال سامي هين كلفت حوالي 10 ملايين سنتيم، كما سيحصل ساليتاس على نسبة 20 في المائة في حال انتقال اللاعب من الرجاء إلى فريق آخر.

واضطر الرجاء لدفع ما يناهز 10 ملايين سنتيم للفريق البوركيني مقابل حصوله على خدمات اللاعب سامي هين البالغ من العمر 27 عاما، بعد أن كان نادي ساليتاس قد طعن في الانتقال، بعدما تبين له أن لاعبه وقع في كشوفات الرجاء وهو لازال على ذمة الفريق البوركيني لموسم آخر.

وكانت الجامعة البوركينابية لكرة القدم وجهت مراسلة إلى فريق الرجاء الرياضي، تطعن من خلالها في تعاقد الأخير مع اللاعب سامي هين، خلال “الميركاتو” الصيفي الجاري، في صفقة انتقال حر.

وكشفت المراسلة ذاتها أن اللاعب سامي ما زال مرتبطا بعقد مع فريق ساليتاس البوركينابي إلى غاية نهاية الموسم الكروي المقبل، حيث طالبت الجامعة البوركينابية الفريق الأخضر بإلغاء الصفقة، أو الاتجاه إلى الفريق الذي يمتلك عقد اللاعب من أجل إتمام التعاقد، مشيرة إلى أن ما أقدم عليه مسؤولو الرجاء "غير قانوني".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

متحدبا الجماهير.. تشافي مستمر في تدريب برشلونة حتى نهاية عقده

مونديال 2030.. المغرب يرصد قرابة 4 ملايير لتعشيب ملعبي أكادير ومراكش

رسميا.. المنتخب الجزائري يعلن انسحابه من البطولة العربية لكرة اليد للشباب المقامة في المغرب