زيد كروش على ردار الرجاء الرياضي

20 أغسطس 2021 - 05:00

علمت جريدة "العمق الرياضي" أن اللاعب السابق لنادي نهضة بركان دخل ضمن إهتمامات نادي الرجاء الرياضي.

وأضاف مصدر الجريدة أن زيد كروش الذي انتهى عقده مع نادي نهضة بركان بات قريبا من الالتحاق بصفوف الرجاء.

وكشف الفريق الأخضر، في بلاغ على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن توقيع المهاجم الغيني السابق بنادي "تي بي مازيمبي" الكونغولي، مصطفى كوياتي، لعقد احترافي يلتحق بموجبه بالفريق بداية من هذا الموسم ولمدة ثلاث مواسم رياضية قادمة.

ويأتي التعاقد مع كوياتي، لتعويض رحيل نجم الفريق السابق، المهاجم الكونغولي بين مالانغو، الذي انضم لصفوف الشارقة الإماراتي في صفقة تجاوزت الثلاث ملايير سنتيم، حيث تطمح إدارة النادي في سد الخصاص الذي تركه غياب ملانغو، مع اقتراب بداية الموسم الكروي الجديد، ومنافسة الرجاء على مجموعة من الواجهات المحلية والخارجية.

ووقع اللاعب الدولي البوركينابي، سامي هين، عقدا احترافيا مع النسور، لمدة ثلاث مواسم، حيث يشغل اللاعب مركز وسط الميدان، وسبق أن خاض تجربة رفقة نادي "ساليتاس" البوركيني.

كما سبق لنادي الرجاء الرياضي، الإعلان عن التوقيع مع الاعب محمد الناهيري لعقد احترافي ينضم بموجبه للفريق الأخضر بداية من هذا الموسم ولمدة ثلاث مواسم رياضية قادمة، متمنيا مسيرة موفقة للاعب في الاستحقاقات الرياضية المقبلة.

كما أعلن الرجاء الرياضي عن تمديد عقود عدد من اللاعبين، حيث جدد عقد مدافعه، إلياس الحديد لمسوم واحد، كما مدد الفريق عقود عدد من لاعبيه الشباب لثلاث مواسم رياضية، ويتعلق الأمر بكل من، معاذ مشتنيم، فرح عبد الله، محمد نعيم، طه الأشبيلي وأيوب شبود.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أزيد من 10 مليارات يورو.. تكلفة أولمبياد باريس 2024

“أسود الفوتسال” يستعرضون قوتهم أمام زامبيا وينهون مجموعات كأس إفريقيا في الصدارة

تقارير تؤكد اهتمام عملاق إيطاليا بأسد الأطلس